“2 كيلو ذهب” أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 قبل 21 مارس للدخول في سحب الذهب

لا يزال برنامج مسابقة الحلم مع مصطفى الآغا يفاجئنا بهداياه التي لا تنتهي، وفي الشهر الفضيل نظرًا للتزامن مع موعد عيد الأم أعلن البرنامج عن مفاجأة كبرى وهي 2 كيلو من الذهب تخصص للفائز ويحصل عليها يوم 21 مارس، لذلك قد تكون أنت سعيد الحظ الفائز بهم، فلم لا تشارك؟ تابعنا في هذا المقال لمعرفة كيفية الاشتراك في المسابقة لتكون الفائز بالذهب.

سحب الذهب مسابقة الحلم 2024

أعلن برنامج الحلم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس عن جائزة 2 كيلو من الذهب للفائز من المشاركين في المسابقة قبل يوم 21 مارس عيد الأم، وبذلك يمكن للجميع من مختلف الدول المشاركة في المسابقة ليكونوا فائزين بالجوائز القيمة من بينها جائزة الذهب في شهر رمضان 2024.

وسوف يكون السحب على الجائزة يوم 21 مارس وهو تاريخ ذكرى عيد الأم وهناك فائز واحد من بين المشاركين قبل هذا اليوم سيتم الإعلان عنه ليحصل على الذهب المقدم من برنامج الحلم في رمضان.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2024

حدد برنامج الحلم أرقام الاشتراك في المسابقة لحل الأسئلة والفوز بالجائزة المحددة لهذا الشهر وهي 2 كيلو ذهب أو الجائزة الكبرى وهي المليون دولار، وهي كالتالي:

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2024
أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2024

من خلال الرقم المخصص لبلدك يمكنك الاشتراك والدخول في السحب لتفوز بأي من الجوائز التي يقدمها برنامج الحلم المشتركين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

كيف تفوز في مسابقة الحلم

لكي تفوز في مسابقة الحلم التي يقدمها الإعلامي مصطفى الآغا يتعين عليك الاشتراك أكثر من مرة وبالطريقة الصحيحة وهي:

  • أرسل كلمة حلم أو dream أو reve على الرقم المرادف لبلدك.
  • سوف يتم إرسال سؤال إليك يجب الإجابة عليه ثم الإرسال لتكون مشترك في المسابقة.
  • يمكن كذلك تحميل تطبيق مسابقة الحلم على هاتفك والاشتراك في المسابقة من خلاله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *