رسمياً .. مواعيد عمل بريد الجزائر في شهر رمضان بمنطقتي الشمال والجنوب بعد تعديلها

تختلف مواعيد عمل بريد الجزائر خلال شهر رمضان المبارك عن باقي أيام العام العادية، فالجدير بالذكر أن كافة المؤسسات الحكومية تعمل على تقليص ساعات العمل خلال الشهر الفضيل ليتفرغ العاملين بها للعبادة والصلاة والدعاء والتقرب من الله خلال أيام الشهر المبارك، وفيما يلي موعد عمل البريد بمنطقتي الشمال والجنوب بعد تعديلها رسمياً.

مواعيد عمل بريد الجزائر في شهر رمضان

أكدت مؤسسة البريد الجزائري عبر حسابها الرسمي على فيسبوك عن تغيير موعد الدوام خلال شهر رمضان بكلاً من منطقة الشمال والجنوب وذلك وفقًا للنظام الداخلي الذي يتبعه كل مكتب وحسب المناطق التي توجد فيها، وللتسهيل على الموظفين بها من ساعات العمل الشاقة خلال الصيام.

مواعيد عمل بريد الجزائر بمنطقة الشمال

جاءت مواعيد العمل طوال الشهر الفضيل بمنطقة الشمال بالجزائر كما يلي:

  • تعمل المؤسسات البريدية المنظمة وفقًا لنظام الفرق بشكل يومي من السبت إلى الخميس وذلك من الساعة 8:30 صباحًا وحتي الساعة 5:30 مساءً.
  • بينما تعمل المؤسسات البريدية المنظمة تبعاً  لنظام الخدمة المحدودة للعملاء من السبت حتي الأربعاء من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 عصراً.
  • ثم تعمل المؤسسات البريدية المنظمة وفقاً لنظام الخدمة المحدودة يوم الخميس فقط من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد الظهر.

موعد العمل بمناطق الجنوب

أما موعد العمل بمنطقة الجنوب فجاءت كما يلي:

  • تعمل المؤسسات البريدية المنظمة وفقًا لنظام الفرق من السبت إلى الخميس وذلك في الفترة الصباحية بداية من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 3:00 عصراً.
  • ثم تعمل المؤسسات البريدية المنظمة وفقا لنظام الخدمة المستمرة من السبت حتي الأربعاء من الساعة السابة صباحاً وحتي الواحدة ظهراً.
  • أما موعد عمل الخدمة المحدودة يوم الخميس فيكون من الساعة 07:00 صباحًا حتى 11:00 صباحاً.
  • يوم الجمعة عطلة رسمية بكافة المناطق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *