تعليق الدراسة في السعودية غدا الأحد بعد تنبيه هيئة الأرصاد حقيقة أم شائعة؟

يسود معظم مناطق المملكة طقس غير مستقر مع تساقط أمطار غزيرة ووجود غبار كثيف على بعض الأماكن الأمر الذي قد يؤثر على حركة السير من وإلى المدارس بالنسبة للطلاب والمعلمين، فهل سيتم الإعلان عن تعليق الدراسة في السعودية غدا؟ تعرف معنا في هذا المقال على الأماكن التي من المتوقع تعليق الدراسة فيها بسبب تحذير من هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس الساعات القادمة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن أمطار متوسطة الشدة على عدة مناطق في السعودية وهي رأس تنورة، الدمام، القطيف، الجبيل والخبر مع وجود غبار في هذه المناطق، كذلك أكدت على وجود أمطار رعدية غزيرة على عدة مناطق أخرى تشمل كل من الرياض، الشرقية، مكة، المدينة المنورة ، القصيم، حائل، عسير، جازان والحدود الشمالية مع عدم استقرار الحالة الجوية في جميع المناطق المذكورة وقد تستمر حتى يوم غد.

تعليق الدراسة في السعودية غدا الأحد

حتى هذه اللحظة لم تعلن وزارة التعليم بشكل رسمي عن تعليق الدراسة في المناطق التي تواجه طقس غير مستقر وأمطار رعدية غزيرة ولكن من المتوقع أن يتم تعليق الدراسة في بعض هذه الأماكن خاصة التي يتساقط بها مطر غزير مع وجود غبار كثيف، وسوف نوافيكم باخر الاخبار هنا في حالة الإعلان بشكل رسمي من قبل الوزارة عن تعليق الدراسة الحضورية واستمرارها عن بعد على منصة مدرستي.

مناطق تعليق الدراسة غدا

في حالة استمرار الحالة الجوية غير المستقرة وإصدار انذار من هيئة الأرصاد الجوية سوف يتم الإعلان عن تعليق الدراسة في بعض المناطق خاصة الرياض، الشرقية، مكة، المدينة المنورة ، القصيم، حائل، عسير، جازان والحدود الشمالية ويستمر اليوم الدراسي بشكل طبيعي عن بعد عبر منصة مدرستي التابعة للوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *