أسماء المقبولين في تعيينات عقود وزارة التربية محافظة صلاح الدين 6000 درجة وظيفية

أعلنت مديرية تربية محافظة صلاح الدين قائمة الأسماء النهائية للفائزين بالتعيين في عقود وزارة التربية بالحصة المخصصة للمحافظة والتي بلغت عددها ستة آلاف درجة وظيفية  من أصل 50 ألف درجة وظيفية ضمن العقود التي أقرتها وزارة التربية والتعليم العراقية لسد الاحتياجات في معلم و معلم جامعي ومدرس، فيما يلي نستعرض معكم أعزائنا أسماء الفائزين بالتعيين بصفة عقد في محافظة صلاح الدين .

أسماء المقبولين في تعيينات عقود تربية محافظة صلاح الدين

كشفت مديرية تربية صلاح الدين أسماء المقبولين في تعيينات عقود وزارة التربية لـ 6000 درجة بعد انتهاء عملية الفرز والتدقيق والتأكد من سلامة الأسماء والألقاب صحيحة وعدم وجود أي أخطاء في استمارات المتقدمين، وكانت قد أعلنت جميع المديريات المشمولة بعقود وزارة التربية بغداد، المثنى، ميسان، نينوى، ذي قار، النجف فيما تبقت مديرية تربية كربلاء و والرصافة الثانية، الكرخ  الأولى والكرخ الثانية .

بعد التعرف على الأسماء بإمكان المستبعدين من تقديم الاعتراض على نتائج عقود وزارة التربية في محافظة صلاح الدين وذلك عبر تعبئة الاستمارة الإلكترونية خلال الخمسة عشر يوما من يوم إعلان أسماء المقبولين .

أسماء الفائزين بالتعيين على عقود تربية صلاح الدين 6000 درجة

بعد الانتهاء من عمليات التدقيق في أسماء المتقدمين على 6000 درجة وظيفية، والتي تشمل مختلف الاختصاصات والمؤهلات. تم الإعلان اليوم السبت 16 مارس أسماء عقود وزارة التربية في محافظة صلاح الدين وللإطلاع عليها عبر الرابط أدناه.

أسماء المقبولين في تعيينات عقود وزارة التربية محافظة صلاح الدين في جميع الأقضية .

أسماء عقود تربية صلاح الدين 2024

بإمكان من لم يجد اسمه في قائمة كشوفات أسماء المقبولين في تعيينات عقود تربية محافظة صلاح الدين الإطلاع على نتائج عقود التربية عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بالخطوات التالية:

  • فتح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية .
  • النقر على أيقونة عقود وزارة التربية 2024.
  • اختيار محافظة صلاح الدين .
  • تحميل أسماء الفائزين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *