تعليق الدراسة في جامعة القصيم غدا الثلاثاء وعدة مناطق أخرى بسبب سوء الحالة الجوية

أعلنت وزارة التعليم منذ قليل عن تعليق الدراسة الحضورية يوم غد الثلاثاء في جامعة القصيم نظرًا لسوء الحالة الجوية بالإضافة إلى عدة مناطق أخرى تم الإعلان عنها، ومن المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن تعليق الدراسة بعدد من المحافظات السعودية خلال الساعات القادمة، وذلك لأن المملكة العربية السعودية يسودها طقس غير مستقر الآن وسوف يستمر يوم غد، فما هي مناطق تعليق الدراسة؟ تابعونا لمعرفة التفاصيل.

مناطق تعليق الدراسة في المملكة

أعلنت الوزارة عن تعليق الدراسة في مدارس المجمعة بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية وذلك بعد أن ورد تنبيه وإنذار احمر من هيئة الأرصاد الجوية على هذه المنطقة، ويشمل قرار تعليق الدراسة كافة المراحل الدراسية بالمدارس التابعة لتلك المنطقة، وهذا بالنسبة للدراسة الحضورية فقط على أن يستمر اليوم الدراسي بشكل طبيعي عبر منصة مدرستي للتعليم عن بعد.

بالإضافة إلى ذلك أطلقت الأرصاد الجوية انذار أحمر على مدينة الرياض لوجود عواصف وأمطار رعدية غزيرة سوف تستمر يوم غد الثلاثاء أيضًا، ولهذا السبب من المتوقع أن يتم تعليق الدراسة الحضورية بالمدارس التابعة لها غدا الثلاثاء مع استمرارها عن بعد عبر منصة مدرستي.

تعليق الدراسة في جامعة القصيم

بشكل رسمي أعلنت إدارة جامعة القصيم عن تعليق الدراسة غدا الثلاثاء بها نظرا لحالة الطقس غير مستقرة، ويُجرى تنفيذ هذا القرار على جميع الكليات التابعة للجامعة، وذلك لحماية الطلاب والعاملين بالجامعة من الآثار السلبية الناتجة عن تساقط الأمطار الغزيرة والسيول في هذه المنطقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *