وزارة الصحة تطلق استمارة التقديم للتعيين المركزي لخريجي كليات طب الأسنان لعام 2022-2023 في الجامعات العراقية

أطلقت وزارة الصحة العراقية استمارة التعيين المركزي لخريجي كليات طب الأسنان للعام 2022-2023 في الجامعات الحكومية والأهلية وفق الموعد المحدد الذي حددته الوزارة مسبقاً، وذلك عبر تعبئة الاستمارة الإلكترونية المتوفرة على الموقع والخاص بخريجي كلية طب الأسنان، فيما يلي نتعرف معكم أعزائنا على خطوات التقديم على استمارة التعيين المركزي الخاصة بخريجي الكليات والمعاهد الطبية والصحية .

استمارة التقديم للتعيين المركزي لخريجي كليات طب الأسنان

أعلنت وزارة الصحة العراقية عن إطلاق استمارة التعيين المركزي الخاصة بخريجي الكليات والمعاهد الطبية والصحية للعام الدراسي 2022-2023، و كانت قد قامت الوزارة بجدولة مواعيد التقديم للكليات الطبية حتى لا يتم الازدحام على المواقع وتجنب حدوث مشاكل تقنية، تواجه الخريجين .

فتحت اليوم الأربعاء العشرون من شهر مارس الجاري استمارة التعيين المركزي لخريجي كليات طب الأسنان لتبدأ من اليوم ويستمر مفتوح حتى بعد خمسة عشر يوماً من إطلاق الاستمارة .

رابط استمارة التعيين المركزي طب الأسنان 2024

تم تفعيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتوزيع أطباء الأسنان من خريجي عام 2022-2023 عبر مركز تكنولوجيا المعلومات شعبة تحليل وتصميم الأنظمة الإلكترونية ،وللراغبين في التقديم على التعيين المركزي عبر استمارة طب الأسنان .

استمارة التعيين لكليات الطب والمعاهد الطبية

يتعين على الطلاب وخريجي كليات الطب والمعاهد الصحية للعام الدراسي 2022-2023 بالبدء بتعبئة الاستمارة الإلكترونية، حيث تم تخصيص لكل كل كلية طبية ومعهد صحي طبي استمارة خاصة يتم إطلاقها وفق جدول مواعيد محددة .

ومن المقرر أن يتم فتح استمارة التعيين المركزي لخريجي كلية الصيدلة يوم 25 مارس آذار الجاري، وكليات ومعاهد التمريض في يوم الثلاثون من مارس والكليات التقنية الطبية في الخامس من أبريل المقبل والمعاهد التقنية الطبية والصحية في التاسع عشر من أبريل المقبل.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *