متى موعد إجازة عيد الفطر 2024 للموظفين في القطاعين الحكومي والخاص؟ “الموارد البشرية” تُجيب

أعلنت وزارة الموارد البشرية بشكل رسمي منذ ساعات قليلة عن إجازة عيد الفطر 2024 للموظفين في القطاعين الحكومي والخاص وكذلك مدتها، وبالنسبة للطلاب فمن جانبها كانت وزارة التعليم قد أكدت على انتهاء الدراسة يوم الخميس المقبل ليحصل الطلاب على الإجازة قبل عيد الفطر المبارك، تعرف معنا في هذا المقال على أهم التفاصيل حول موعد ومدة الإجازة لموظفي القطاعين.

إجازة عيد الفطر للموظفين في القطاع الحكومي

تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك بالنسبة للموظفين العاملين في وظائف تابعة للقطاع الحكومي في الرابع والعشرين من شهر رمضان 2024 بينما تكون العودة في اليوم السادس من شهر شوال 1445 وبذلك تستمر الإجازة حوالي 12 يوم ليحتفل الموظفين مع أسرهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

إجازة عيد الفطر 2024 للموظفين في القطاع الخاص

أما بالنسبة للعاملين في القطاعين الخاص وغير الربحي، فسوف تبدأ إجازة عيد الفطر لهم بنهاية يوم عمل الاثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر رمضان 1445 وتستمر لمدة أربعة أيام وهي أيام عيد الفطر المبارك، وينطبق ذلك على جميع الموظفين بهذا القطاع في المملكة العربية السعودية.

إجازة عيد الفطر للطلاب

كانت وزارة التعليم السعودية قد أكدت في وقت لاحق عن تقليل عدد أيام الدراسة في شهر رمضان وتقليل عدد ساعات اليوم الدراسي، وسوف تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك مع نهاية دوام يوم الخميس المقبل الموافق الثامن عشر من شهر رمضان وتستمر حتى اليوم السادس من شهر شوال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *