رسمياً تعليق الدراسة اليوم الاثنين 15 رمضان بهذه المدارس وإيقافها تماماً بعد دوام الخميس بكافة المملكة

يدرس الآن كافة الطلاب بمدارس المملكة العربية السعودية بالأسبوع الدراسي الأخير فيي شهر مضان المبارك 1445، وبعد أيام قليلة تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك لكافة التلاميذ وحتى بعد انتهاء العيد، وقد أعلنت وزارة التعليم السعودي منذ قليل عن أنه تم اتخاذ قرار تعليق الدراسة الاثنين الموافق 15 رمضان بكافة مدارس منطقة عسير، وإليكم تفاصيل الخبر.

تعليق الدراسة الاثنين 15 رمضان

أعلنت وزارة التعليم عبر حسابها الرسمي عن تعليق الدراسة اليوم الاثنين الموافق 25 مارس 2024، بكافة مدارس منطقة عسير، كما أوضحت أن الدراسة ستكون عن بعد عبر منصة مدرستي، جاء ذلك الإعلان بناء على توصية من هيئة الأرصاد السعودية بوجد حالة من الطقس السيء.

إجازة عيد الفطر المبارك للتلاميذ

كما أكدت وزارة التعليم السعودية أن إجازة عيد الفطر لكافة طلاب المدارس، تبدأ يوم الخميس القادم الموافق 18 رمضان الموافق 28 مارس، وأضافت أن الطلاب سيحصلون على تلك الإجازة، لتكون الرجعة لاستكمال الفصل الثالث يوم الاثنين الموافق السادس من شوال، بعد ذلك يحصل الطلاب على الإجازة المطولة الوحيدة بالفصل الثالث يوم الخميس 23 شوال.

الاختبارات النصفية للفصل الثالث

أعلنت وزارة التعليم السعودية في مؤخراً  عن موعد بدء الاختبارات النصفية للعام 1445 بالفصل الدراسي الثالث، وأوضحت أنها تبدأ يوم الأحد الموافق 12 شوال الموافق 13 أبريل، كما أكدت  أنها ستقوم بتطبيق الاختبارات المحكية نهاية الفصل الدراسي الثالث، وذلك ضمن الاختبارات النهائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *