هنا طريقة الاشتراك في فوازير غازي الذيابي 9 وموعد السحب القادم على سيارات لكزس

أعلن رجل الأعمال غازي الذيابي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس عن موعد الحلقة الجديدة من الفوازير وهي فوازير غازي الذيابي 9 للفوز بسيارات لكزس أحدث إصدار منها، ويكون السحب من خلال الهاشتاج كما أن بعض الأشخاص يمكنهم الاشتراك من خلال رابط المسابقة، تعرف معنا في هذا المقال على تفاصيل السحب القادم ورابط الاشتراك في المسابقة وكذلك خطوات الاشتراك عن طريق الهاشتاج.

السحب القادم مسابقة غازي الذيابي 9

سوف يكون السحب القادم في الحلقة التاسعة من فوازير غازي الذيابي على ستة أشخاص من المشتركين عبر الهاشتاج للفوز بسيارات لكزس، وسوف يكون ضيوف الحلقة التاسعة من المسابقة الممثل السعودي الشهير يوسف الجراح، والممثل البحريني الشهير خليل الرميثي، ويكون السحب عبر قناة اليوتيوب الخاصة بغازي الذيابي.

طريقة الاشتراك في فوازير غازي الذيابي 9

من جانبه أعلن مقدم الجوائز وصاحب فكرة المسابقة رجل الأعمال غازي الذيابي عن كيفية الاشتراك في المسابقة عبر الهاشتاج، وهي كالتالي:

  • متابعة حساب كلاً من
  • ‎@gazzi_24
  • ‎@Dkhoonemirates
  • المشاركة في هاشتاق ‎#فوازير_غازي_الذيابي9
  • عمل ريتويت لتغريدة المسابقة.

يتم اختيار مجموعة من الأشخاص الذين طبقوا الشروط للدخول في بوكس السحب على سيارات لكزس أحدث إصدار، حيث تقدم النسخة الحالية من البرنامج 20 سيارة لكزس على مدار عدة حلقات.

رابط الاشتراك في مسابقة غازي الذيابي

كذلك يمكن لمن يرغبون في الاشتراك تسجيل بياناتهم الشخصية عبر رابط المشاركة في مسابقة فوازير غازي الذيابي الموسم الرابع باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط الاشتراك في المسابقة لتسجيل البيانات.
  • كتاب البيانات المطلوبة مثل رقم الجوال والبريد الإلكتروني، اسم المتسابق، البلد، المحافظة.
  • إرسال طلب الاشتراك.

تعليقات

  1. الله الله ان الراجحين الله يا الله انكم من الرافعين يا الله توكلنا لك وانت ارحم الراحمين اللهم العماره يا الله يا كريم يا كريم الحاجات اللي بالصلاه على النبي اللهم صل وسلم عليك يا رسول الله توكلنا اليك يا الله 🇾🇪0967776904730 💓💗❤️ 0967716335956 يا كريم يا الله يا كريم اعطيني ما في الخير يا الله يا كريم مع فوات الغاز الذيابي يا كريم فاطمه يا الله وانت ارحم الراحمين💛💛💛💛

  2. الله ان الراجحين الله يا الله انكم من الرافعين يا الله توكلنا لك وانت ارحم الراحمين اللهم العماره يا الله يا كريم يا كريم الحاجات اللي بالصلاه على النبي اللهم صل وسلم عليك يا رسول الله توكلنا اليك يا الله 🇾🇪0967776904730 💓💗❤️ 0967716335956 يا كريم يا الله يا كريم اعطيني ما في الخير يا الله يا كريم مع فوات الغاز الذيابي يا كريم فاطمه يا الله وانت ارحم الراحمين يا الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *