تركي آل الشيخ يعلن بطاقة نزال UFC FIGHT NIGHT المرتقب في يونيو 2024

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، بفخر عن بطاقة نزال UFC FIGHT NIGHT المنتظر بين البطل حمزة شيماييف والبطل السابق روبرت ويتيكر، في النزال الرئيسي ضمن فعاليات بطولة الفنون القتالية المتكاملة، والمقرر إقامته في منطقة المملكة أرينا، ضمن إطار فعاليات تقويم الرياض.

تركي آل الشيخ يعلن بطاقة نزال UFC FIGHT NIGHT

وأوضح تركي آل الشيخ، أن نزال بطولة “UFC FIGHT NIGHT”، الذي سيجمع حمزة شيماييف وروبرت ويتيكر في النزال الرئيسي، ضمن فعاليات بطولة الفنون القتالية المتكاملة؛ من المقرر أن يُقام هذا الحدث يوم السبت 22 يونيو 2024، ستشهد البطولة لهذا العام العديد من المواجهات الثنائية بين الأبطال المحترفين في مختلف الأوزان.

من بين المواجهات المرتقبة، سيتقابل سيرجي بافلوفيتش مع ألكسندر فولكوف في فئة الوزن الثقيل، وستجمع مواجهة فئة وزن المتوسط بين كيلفن غاستلوم والبطل يائير رودريغيز؛ كما ستشهد فئة الوزن الخفيف الثقيل مواجهة بين جوني ووكر وفولكان أوزدمير، بينما ستكون المواجهة الأخيرة في فئة الوزن المتوسط بين شارابوتدين ماغوميدوف وإيهور بوتيريا.

كيفية الحصول على تذاكر النزال

قدم الرئيس التنفيذي لبطولة UFC، دانا وايت، تفاصيل إضافية حول الحدث الرئيسي الذي يتكون من خمس جولات، حيث أشار إلى أن الفائز في هذا النزال سيحصل على فرصة للتنافس على حزام بطولة الوزن المتوسط في UFC، مقابل حامل اللقب الحالي دريكوس دو بليسيس، وسيتم حجز التذاكر عبر تطبيق وي بوك webook.

بالنسبة لتقويم الرياض، فإنه يضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والخيارات الترفيهية، مما يجعله مقصدًا للزوار من مختلف أنحاء العالم. يقدم التقويم حفلات فنية ومعارض وفعاليات أخرى فريدة من نوعها طوال العام، ويشارك فيها مجموعة من العلامات التجارية الرائدة عالميًا؛ يمكن للمهتمين حجز تذاكر لهذه الفعاليات والتجارب من خلال تطبيق وي بوك webook.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *