“عمل بطولي” عبد الله مدلول العنزي ينقذ طفلًا صغيرًا من الموت المحقق

خلال الساعات الأخيرة تصدر اسم مواطن سعودي يدعى عبد الله مدلول العنزي مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، وذلك بسبب عمله البطولي حيث تم تداول فيديو يخطف الأنفاس يظهر فيه هذا الرجل المنحدر من مدينة الخرج وهو يقود سيارته ويفادي طفل صغير بسيارته، وفي السطور التالية نعرفكم على تفاصيل هذا العمل البطولي وتفاصيل الفيديو فتابعوا معنا.

عبد الله مدلول العنزي

يظهر عبد الله مدلول العنزي في فيديو وهو يقود سيارته ولكنه يقوم بإيقافها من أجل أن يقوم طفل بقطع الطريق ولكن الصغير يثبت في مكانه في  الجهة اليسرى من الطريق في حين تأتي سيارة مسرعة في نفس الجهة، فيقول بطلنا إنه رأى صوره ابنه في هذا الصغير لهذا قام بحرف اتجاه سيارته لكي تصطدم السيارة المسرعة وينقذ الطفل.

وقد أشاد بهذا التصرف الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي بل وامتد الأمر إلى الدعوة لنشر اسمه ومطالبات من أجل إصلاح سيارته والسيارة الأخرى.

ماذا قال عبد الله عن عمله البطولة؟

تم تداول فيديو الإنقاذ على موقع إكس ويتم وصفه بأنه عمل بطولي ولكن عبد الله يقول بأن هذا الفعل ليس بطوليا وإنما هو واجب أخلاقي، ويرى أن إي شخص في مكانه كان سيقدم على نفس الفعل أيضا، وأنه فضل أن يتسبب هذا الحادث في الضرر على الحديد مقابل الحفاظ على سلامة الصغير على حد وصفه.

حيث إنه حينما شاهد هذا الطفل في الشارع شعر وكأنه ابنه الصغير ولهذا تحرك مسرعا من أجل إنقاذه، أما بالنسبة للسيارة الأخرى فيؤكد عبد الله أن السائق يطالبه بدفع مبلغ 5000 ريال سعودي لكي يصلح السيارة على الرغم من أن السائق قد أبدى امتنانه واحترامه على هذا الفعل البطولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *