متى تنزل الدفعات في حساب المواطن لشهر أبريل 2024؟ البرنامج يجيب قبل ساعات من الصرف

ظهرت نتيجة أهلية حساب المواطن منذ عدة أيام لجميع المستفيدين المتمثلة طلباتهم والذين تتوفر لديهم شروط الأهلية، وعلى الرغم من ذلك لم تنزل الدفعات المالية في حساباتهم على التطبيق حتى الآن، ولذلك أجاب البرنامج عن التساؤلات التي وردت عن المستفيدين بهذا الشأن، تعرف على الإجابة وعلى الموعد المحدد لصرف الدعم.

متى تنزل الدفعات المالية في حساب المواطن

يتساءل المستفيدون المكتملة طلباتهم وظهرت نتيجة أهليتهم بالقبول عن موعد نزول الدفعات المالية في حسابهم، ليرد البرنامج بأن لا مشكلة في ذلك فحتى الآن لم يتم إضافة الدفعات المالية إلى الحسابات، ولكن من هم مؤهلين سوف يحصلون على الدعم من البرنامج بتاريخ الثالث من ابريل 2024.

لكن في حالة عدم نزول المبالغ المالية في حسابات المستفيدين لسبب عدم الأهلية فيمكن تقديم طلب اعتراض على بوابة حساب المواطن يشكل إلكتروني لإعادة دراسة الطلب والحصول على الرواتب بأثر رجعي إذا كان المستفيد مستحق للدعم فعليًا.

موعد نزول حساب المواطن الدفعة 77

نظرًا للتزامن بين الموعد الرسمي لصرف الدعم كل شهر مع أحد أيام إجازة عيد الفطر المبارك، تم تقديم موعد صرف الدعم ليكون في الثالث من شهر أبريل 2024 بدلاً من اليوم العاشر، وبذلك سيبدأ الإيداع في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا ويستمر على مدار اليوم ويمكن الحصول على الدعم من البنوك خلال اليوم ذاته.

حقيقة صرف دعم إضافي قبل العيد

يستمر إيداع حساب المواطن الراتب الأساسي مضافًا عليه الدعم الاضافي المعتاد، أما بشأن وجود دعم إضافي قبل عيد الفطر المبارك فقد نفى حساب خدمة المستفيدين هذا الأمر، ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن صرف رواتب إضافية للمستفيدين قبل العيد في الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن المخصصة لشهر أبريل 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *