مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفيحاء والوحدة اليوم في دوري روشن

تنتظر جماهير دوري روشن في كل مكان، مشاهدة مباراة الفيحاء والوحدة، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة من العيار الثقيل، فهي تجمع بين فريقين لديهما نفس القوة والقدرة على تحقيق الانتصار، لذلك تتسوق الجماهير لرؤية هذه المواجهة الشرسة التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الفيحاء والوحدة

يستقبل ملعب ” استاد مدينة المجمعة الرياضية” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفيحاء والوحدة،اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024، على أن تنطلق أحداث المواجهة في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والوحدة

تنقل مباراة الفيحاء أمام الوحدة اليوم في دوري روشن على شبكة القنوات السعودية الآتية: 

  • قناة SSC Extra HD2 بصوت المعلق” عبدالله المحيسن”.
  • قناة SCC Extra SD 2 بصوت المعلق” فهد العنزي”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق” عبد الله المحيسن”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الفيحاء هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز،فهو اليوم ينافس علي ملعبه، ولابد من الخروج بنتيجة مسرفة،كما يرغب في تعديل مركزه في جدول الترتيب،ومحاولة التواجد في مركز قوي يساعده على استكمال المنافسة بقوة،وهو اليوم يدرك أن الخصم قوي لكنه أيضا ليس من الصعب أن يحقق الانتصار.

وفي المقابل يدرك الوحدة أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة ،حيث أنه يخوض المواجهة أمام خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، ولذلك لابد له من الاستعداد بكل قوة وتركيز إذا أراد أن يحقق نتيجة الانتصار ويخرج بالثلاث نقاط كاملة.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن

يأتي الفيحاء في المركز العاشر برصيد 32 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 26مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 9 مباريات، بينما يأتي الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة، حيث خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 14 مباراة .

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة التعادل بهدف لصالح كل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *