موعد سحب مسابقة الحلم 2024 القادم لشهر أبريل على مبلغ 100.000 دولار

موعد مسابقة الحلم 2024

يتساءل المتسابقين في الوطن العربي على موعد سحب مسابقة الحلم 2024 القادم في شهر رمضان المبارك من أجل الدخول في السحوبات العشوائية وربح الجائزة الشهرية 100.000 دولار أمريكي كما يتساءل بعض من الأشخاص عن خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الفقرات القادمة من هذه التدوينة كما سنوضح الساعة كام يعرض برنامج الحلم على قناة أم بي سي العراق مع الإعلامي مصطفى الأغا مقدم البرنامج.

موعد مسابقة الحلم 2024

يعرض برنامج مسابقة الحلم موسم 2024 على شاشات قنوات mbc العراق وعلى تطبيق وموقع شاهد vib في موعدة الرسمي أول خميس من بداية كل شهر ميلادي، وعلى أن يتم السحب العشوائي القادم غدا يوم الخميس الموافق 4 من شهر أبريل الجاري، يتم السحب عشوائيا على الهواء مباشرة أمام الجميع، كل شهر يتم اختيار فائز جديد كما يتم تسلميه شيك الحلم بمبلغ مئة آلف دولار كاش بعد حوالي شهرين من إعلان الفوز.

الاشتراك في سحب مسابقة الحلم القادم

أوضح الإعلامي مصطفى الاغا عبر البرنامج كيفية المشاركة في السحوبات القادمة من خلال القيام بإرسال رسالة نصية بداخلها كلمة حلم أو دريم على الرقم المرادف لبلدك من كافة الدول العربية كما أشار آن يمكن لجميع المتسابقين مضاعفة فرصهم في الفوز عن طريق إرسال المزيد من الرسائل والجواب على الأسئلة، ومن خلال هذه المشاركة سيتم تسجيل اسمك في سحب المليون دولار أمريكي مجانا وسيتم السحب على المليون مرتين كل عام في شهر 6 وشهر ديسمبر 12.

الساعة كام برنامج مسابقة الحلم

جاء سؤال لمقدم برنامج الحلم الساعه كام يبداء برنامج صدى الملاعب وردا على هذا السؤال أوضح مصطفى الاغا يذاع برنامج صدى الملاعب في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وعلى أن تكون الفقرة الأخيرة مم البرنامج هيا سحب الحلم، راقب هاتفك ممكن مصطفى الاغا يتصل بك وتربح الجائزة الشهرية بمبلغ مئة ألف دولار، تنويه في حالة تم اختيارك وتم الإتصال بك وهاتفك خارج التغطية يتم السحب واختيار فائز جديد.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير يااستاذ مصتفاءالاغاء حرم علايك استحلفك بله لم اقنعتني الان هالشي جايزه اول

  2. حلم مرحبا مليون مبروك
    يحيى احمد محمد علوان الجلال
    0967777359331
    اليمن صنعاء

  3. حلم مليون مبروك وتهاني طيبه
    يحيى احمد محمد علوان الجلال
    0967777359331
    اليمن صنعاء

  4. حلم حلم حلم حلم حلم حلم
    اللة لاالة الا اللة الواحد الاحد الرزاق الكريم
    من اليمن
    هاتف محمول واتس
    0967735217225
    ثابت ناشرعبدالرب العبسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *