ولي عهد البحرين يبحث مع نظيره السعودي تعزيز سبل التعاون بعدة مجالات

وصل ولي عهد البحرين ورئيس مجلس الوزراء “الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، يوم الأمس إلى جدة، وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء البحرينية “بنا”، فإن هذه الزيارة تأتي في إطار العلاقات القوية الراسخة بين البلدين، كما تأتي في إطار مسارات العمل والتعاون المشترك بين البلدين، كما أنا تعكس عمق العلاقات الثنائية بين النمامة والرياض، وكذلك العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين الشقيقين، حيث تعكس أيضًا مدى الحرص المتبادل والرغبة للدفع بالمملكة لآفاق تكاملية أوسع.

ولي عهد البحرين يصل إلى المملكة يوم أمس

استقبل ولي العهد البحريني، كلٍ من نائب أمير منطقة مكة المكرمة “الأمير سعود بن مشعل”، وكذلك السفير البحريني لدى المملكة السعودية “علي آل خليفة”، أمين منطقة جدة “صالح التركي”، كما كان في استقباله مدير عام مكتب المراسم الملكية بمكة “أحمد بن عبد الله بن ظافر”، ودير الشرطة في جدة “اللواء الطويرب”، حيث كانوا في انتظار وصوله بمطار الملك عبد العزيز الدولي، كما كان صاحب السمو وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بانتظاره، وكذلك تواجد وزير الرياضة السعودي “الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل”.

استعراض فرص التعاون الثنائي

  • استقبل الأمير محمد بن سلمان نظيره البحريني بمجلس الوزراء، مساء يوم الأمس السبت بقصر الصفا في العاصمة المقدسة مكة المكرمة.
  • جرى خلال هذا الاستقبال، استعراضَا لكافة العلاقات التاريخية، التي تربط بين كلا البلدين الشقيقين، وذلك بحسب ما أفادت به واس “وكالة الأنباء السعودية“.
  • تم استعراض سبل المشاركة، وكذلك فرص التعاون الثنائي بين البلدين بمختلف المجالات.
  • تناول الطرفان العديد من الموضوعات التي تحظى باهتمام مشترك.
  • رافق الأمير “سلمان بن حمد  آل خلفية” عدد من المسئولين، وكذلك وزير المالية والاقتصاد البحريني “الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة”.
  • رافقه المرافق العسكري معالي العقد الركن “أحمد بن عيسى آل خليفة”، وكذلك رئيس الديوان البحريني “الشيخ سلمان بن أحمد آل خليفة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *