وظائف شاغرة بمستشفى الملك فيصل التخصصي للدبلوم والبكالوريوس فأعلى

اعلنت مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض عن توفر فرص عمل في 6 وظائف إدارية للجنسين من الرجال والنساء للدبلوم والبكالوريوس فأعلى، هذا وقد أعلنت المستشفى بأن تلك الوظائف لا تحتاج إلى الخبرة، ويتم العمل في الرياض وجدة، وإليكم تفاصيل وظائف شاغرة بمستشفى الملك فيصل التخصصي.

وظائف شاغرة بمستشفى الملك فيصل التخصصي

إليكم تفاصيل وظائف شاغرة بمستشفى الملك فيصل التخصصي الادارية:

  • سكرتير أول بالرياض: خبرة سنتين في مجال السكرتارية مع الحصول على درجة البكالوريوس لأو الحصول على الدبلوم أربع سنوات، وعن آخر موعد للتقديم يكون الأربعاء 1445/10/1هـ (الموافق 2024/4/10م).
  • مدير قسم إدارة الازمات والكوارث بالمدينة المنورة: تتطلب تلك الوظيفة خبرة خمس سنوات مع الحصول على الماجستير أو سبع سنوات مع درجة البكالوريوس، مع وجود سنتين في المناصب العليا أو الاشرافية، آخر موعد للتقديم الخميس 1445/10/9هـ (الموافق 2024/4/18م).
  • رئيس قسم التوظيف الدولي بجدة: يحتاج إلى 5 سنوات من الخبرة مع الحصول على درجة الماجستير أو سبع سنوات خبرة مع درجة البكالوريوس، وعن آخر موعد للتقديم الأربعاء 1445/10/8هـ (الموافق 2024/4/17م).
  • مساعد أول سجلات طبية بالرياض: لا يشترط وجود خبرة مع درجة البكالوريوس، مع الدبلوم تكون بحاجة إلى سنة خبرة ذات الصلة بدرجة الزمالة، آخر موعد تقديم الأربعاء 1445/10/1هـ (الموافق 2024/4/10م).
  • مساعد ثاني سجلات طبية بالرياض: لا يحتاج إلى خبرة مع درجة البكالوريوس أو سنة خبرة للدبلوم، الأربعاء 1445/10/1هـ (الموافق 2024/4/10م) آخر موعد للتقديم.
  • مساعد رئيس قسم السجلات الطبية بالرياض: يتطلب 8 سنوات خبرة منهم أربع سنوات في منصب إشرافي مع الماجستير أو عشر سنوات مع درجة البكالوريوس.

خطوات التقديم في الوظائف

إليكم خطوات التقديم في الوظائف التابعة لمستشفى الملك فيصل التخصصي وهي:

  1. الدخول على رابط التقديم الخاص بالمستشفى.
  2.  تسجيل حساب جديد في نظام التوظيف في حالة التسجيل لاول مرة من خلال النقر على (Register today).
  3. الانتقال إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بنظام التوظيف.
  4. البحث عن الوظيفة المطلوبة من خلال المسمى الوظيفي باللغة الانجليزية.
  5. اختيار الوظيفة المطلوبة وتسجيل الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *