محافظة الوجه تطلق فعاليات الاحتفال بعيد الفطر عيدَك بين أَهْلَك وناسَك

انطلقت في محافظة الوجه يوم الخميس فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك، التي تنظمها بلدية المحافظة، وتحمل شعار “عيدَك.. بيْن أَهْلَك وناسَك، وتمتد لمدة ثلاثة أيام، وتقام في حديقة البوابة الواقعة شمال شاطئ شرم زاعم السياحي، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن محافظة الوجه تطلق فعاليات الاحتفال بعيد الفطر

محافظة الوجه تطلق فعاليات الاحتفال بعيد الفطر

شملت الفعاليات التي انطلقت بحضور محافظ الوجه شجاع الشريف، الأنشطة الثقافية والترفيهية، والعروض المسرحية، وعروض للجاليات العربية وغير العربية، بالإضافة إلى معرض للفنون التشكيلية والفوتوغرافية، ومنطقة مخصصة للأطفال، وأركان للمأكولات الشعبية، وحرصت غالبية العوائل والأفراد على الحضور إلى تلك الفعاليات للاحتفال بأجواء العيد، من خلال الجلسات والمرافق التي أعدها البلدية لاستقبالهم، وشارك الأطفال فرحة العيد مع عوائلهم من خلال الاستمتاع بالألعاب التي تعزز مهاراتهم، وشعورهم بالسرور والفرح في هذه المناسبة السعيدة.

فعاليات العيد من الهيئة العامة للترفية

أصدرت الهيئة العامة للترفيه السعودية دليلاً شاملاً للفعاليات حيث تنطلق فعاليات الألعاب النارية احتفالاً بالعيد في مختلف مناطق المملكة السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتتواصل عروض الألعاب النارية في مدينة جدة لمدة يومين، كما تشتمل فعاليات العيد على عروض مسرحية تجمع نخبة من الممثلين العرب، حيث سيتم عرض مسرحية الجار  في مسرح محمد العلي في الرياض يوم 14 أبريل، ومسرحية الصندوق الأحمر  في مسرح كلية البترجي في جدة يوم 13 أبريل، بالإضافة إلى عرض مسرحية عرس الجن في مسرح الأصالة بالدمام يوم 14 أبريل. وتتضمن فعاليات العيد ثماني حفلات فنية في مختلف مدن المملكة.

وتستقبل بوليفارد سيتي زوارها خلال أيام العيد من الساعة الرابعة مساءً حتى الثانية صباحاً، في حين يفتح بوليفارد وورلد أبوابه من الساعة الرابعة مساءً حتى الواحدة صباحاً، وتستقبل منطقة فيا رياض زوارها من الساعة الثامنة مساءً حتى الثالثة فجراً. وتستمر فعالية  وجهة العيد  في جدة بروميناد لمدة 10 أيام، وتشمل عروضاً شعبية مميزة، إضافة إلى حفلات غنائية وفقرات ترفيهية وأنشطة تفاعلية، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأطعمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *