بالتزامن مع عودة الطلاب غدًا لمقاعدهم.. التعليم تعلن عطلات الفصل الدراسي الثالث 1445

أكدت وزارة التعليم، عن عودة الطلاب إلى مقاعدهم الدراسية بدءًا من الغد، كما أعلنت عن عطلات الفصل الدراسي الثالث 1445 -2024، حيث من المفترض استئناف الدراسة يوم الغد الاثنين 15 ابريل الموافق 6 شوال، وذلك بعد حصول الطلاب والطالبات على إجازة عيد الفطر، وبحسب التقويم الدراسي فإن هذا الفصل الدراسي من العام، سوف يشهد إجازة نهاية أسبوع مطولة، وذلك في يوم 23 شوال الموافق 2 مايو 2024.

عطلات الفصل الدراسي الثالث في المملكة

أعلنت الوزارة عن عطلات هذا الفصل الدراسي، حيث أشارت إلى حصول الطلاب على عطلة مطولة في 23 من شوال، كما أكدت على أن الطلاب والطالبات ومنسوبي المعاهد والمدارس ومكاتب التعليم ورياض الأطفال، سوف يحصلون على عطلة نهاية العام في 4 ذو الحجة الموافق  10 يونيو.

بدء التوقيت الصيفي بالمدارس

أعلنت العديد من الإدارات التعليمية في المملكة، عن البدء في تطبيق التوقيت الصيفي، وذلك بداية من يوم الغد، ومن بين هذه الإدارات التالي:

  • أكدت  إدارة التعليم في الرياض، عن تطبيقها للدوام الصيفي، وذلك تزامنًا مع رجوع الطلاب والطالبات إلى مقاعدهم الدراسية، وقالت: أن الاصطفاف الصباحي سيبدأ في 6:15 صباحًا.
  • أفادت إدارة التعليم بمنطقة القصيم، اعتمادها للعمل بالتوقيت الصيفي، وذلك بداية من يوم الغد، حيث أن الاصطفاف الصباحي سيبدأ في 6:15 صباحًا للبنات، وفي الـ6:30 صباحًا للبنين.

موعد الاصطفاف الصباحي

  • اعتمدت إدارة التعليم بالباحة، مواعد الدوام الصيفي، وذلك بداية من يوم الغد، حيث سيبدأ الاصطفاف الصباحي في تمام الـ7 صباحًا.
  • أعلنت إدارة التعليم في جدة، عن بدءها العمل تبعًا للتوقيت الصيفي بكافة المدارس، حيث أن الاصطفاف الصباحي سيبدأ في 6:45.
  • قالت إدارة تعليم المنطقة الشرقية، أنه منذ يوم الغد سيتم تطبيق التوقيت الصيفي بكافة المدارس، والاصطفاف الصباحي سيكون في تمام الـ7 صباحًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *