تعليق الدارسة في عمان غدا الثلاثاء وحتى نهاية الأسبوع حقيقة أم شائعة؟ “التربية والتعليم” توضح

أعلنت وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان عن تعليق الدراسة الاثنين بسبب المنخفض الجوي وبعد تعرض عدة أطفال للوفاة بسبب الأمطار الأمر الذي دعى الوزارة إلى اتخاذ الاحتياطات للحفاظ على حياة الطلاب، لكن مع استمرار غزارة الأمطار هل يستمر تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في سلطنة عمان؟ تعرف معنا في هذا المقال على التفاصيل.

تعليق الدراسة في عمان

نبهت الأرصاد الجوية بوجود حالة غير مستقرة للجو وأمطار غزيرة على محافظات شمال وجنوب الشرقية والداخلية ومسقط وجنوب الباطنة والظاهرة وأجزاء من شمال الباطنة والبريمي ومسندم والوسطى مع كميات أمطار تترواح من 30 إلى 120 ملم تؤدي إلى جريان الشعب والأودية.

ولذلك تم الإعلان عن تعليق الدراسة في مختلف المدارس الحكومية والخاصة والأجنبية في محافظات مسقط، وشمال الشرقية، وجنوب الشرقية، والداخلية ليوم الاثنين الموافق الرابع عشر من شهر أبريل والذي كان يعتبر اليوم الأول لعودة الطلاب إلى مدارسهم مرة أخرى

حالة الطقس اليوم في عمان

تتعرض عمان لمنخفض جوي اليوم وخلال الأيام القادمة يضرب عدد من مناطقها، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية هطول الأمطار الغزيرة المتفرقة المصحوبة بسحب رعدية على المحافظات الشمالية في سلطنة عمان وعلى سواحل بحر عمان ومحافظة مسندم وجبال الحجر وبعض المناطق الأخرى.

تعليق الدراسة في عمان غدا الثلاثاء

أعلنت وزارة التعليم بشكل رسمي عن تعليق الدراسة في عمان يوم غد الثلاثاء بسبب استمرار الأجواء غير المستقرة وزيادة الأمطار الغزيرة وقد يستمر التعليق لحين تحسنها في بعض المحافظات وذلك للحفاظ على حياة الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *