عاجل تعليق الدراسة في كافة المدارس الحكومية وتحويلها عن بعد يومي الثلاثاء والاربعاء بسبب المنخفض الجوي في بعض المحافظات

اعلن المكتب الإعلامي الحكومي اليوم الاثنين عن تعليق الدراسة واعتمادها عن بُعد ليومي غد الثلاثاء وبعد غد الأربعاء الموافقين 16 و 17 أبريل 2024، في جميع المدارس الحكومية، واكد أن هذا  القرار اتي حفاظًا على سلامة الطلبة والهيئة التدريسية، بسبب الظروف الجوية السيئة التي تشهدها البلاد حاليًا.

تعليق الدراسة

قررت السلطات في دولة الامارات العربية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تعليق الدوام الحضوري في جميع المدارس الحكومية في الدولة يومي الثلاثاء والأربعاء، الموافقين 16 و 17 أبريل 2024، وذلك بسبب الظروف الجوية السيئة التي تشهدها البلاد، ووفقًا للمكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، تم اتخاذ هذا القرار حفاظًا على سلامة الطلبة والهيئة التدريسية، بسبب  الأحوال الجوية وتعمق المنخفض المطيري، وسيتم خلال هذين اليومين تطبيق نظام التعليم عن بعد لجميع المدارس.

تقرير حالة الطقس

اعلنت مراكز الأرصاد الجوية في دولة الامارات المتحدة عن حالة الطقس خلال الايام المقبلة علي النحو التالي:

  • هطول أمطار غزيرة على أجزاء واسعة من الدولة، وخاصًة الأجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية.
  • ستكون هذه الأمطار مصحوبة بزخات من البرد في بعض المناطق، مما قد يؤدي الي  وجود خطرًا كبيرًا على المركبات والمحاصيل الزراعية.
  • ومن ضمن التوقعات ايضًا أن تشهد كافة أنحاء دولة الإمارات هطول أمطار بما يشمل في ذلك مدينة أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة.
  • لذلك اهابت مراكز الأرصاد الجوية المواطنين بتوخي الحذر والالتزام في المنازل او في اماكن امنة وعدم الخروج إلى الأماكن العامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *