موعد مباراة الهلال والعين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024 والتشكيل المتوقع

تستضيف مدينة العين الإماراتية مباراة الهلال والعين على أرض ملعب هزاع بن زايد، في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ويدخل الهلال اللقاء بسجل حافل بالانتصارات، آخرها الفوز على الاتحاد الذي أهله لهذه المرحلة، وبحوزته لقب السوبر السعودي مؤخرًا، وهو ينافس بقوة على لقب الدوري، ومن جانبه، يطمح العين في تجاوز الهلال لبلوغ النهائي، معززًا بانتصاراته على النصر السعودي، تابعوا معنا لمعرفة موعد هذه المباراة الحاسمة بين الهلال السعودي والعين.

موعد مباراة الهلال والعين

في السادس عشر من أبريل لعام 2024، ستلعب مباراة العين ضد الهلال السعودي ضمن مراحل نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والمواجهة ستكون على استاد هزاع بن زايد، ومن المقرر أن تنطلق في الساعة السابعة مساءً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال

ستبث قناة بي إن سبورت القطرية مباراة الهلال والعين ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023/2024، كما يمكن متابعة اللقاء عبر قنوات SSC Sports HD، وللمشاهدين في الإمارات، تتاح المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1، بالإضافة إلى إمكانية المشاهدة عبر تطبيق TOD TV أو منصة شاهد.

التشكيل المتوقع للعين والهلال السعودي في نصف النهائي 

من المتوقع أن يشهد نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم 2023/2024 تشكيلة قوية من الفريقين العين والهلال السعودي، وتتمثل فيما يلي:

فريق العين:

  • من المنتظر أن يحرس المرمى خالد عيسى.
  • يتألف خط الدفاع من ( خالد هاشمي، إيريك، كوامي، وعبدول توريه)، وفي خط الوسط يتوقع أن يلعب (يونج يو بارك، محمد عباس، وبالاسيوس).
  • أما الهجوم فسيضم (جوناس سانتوس، عمير اتزيلي، وسفيان رحيمي).

الهلال السعودي:

  • ياسين بونو من المتوقع أن يكون حارس المرمى.
  • خط الدفاع سيشمل (ياسر الشهراني، خاليدو كوليبالي، علي البليهي، وسعود عبد الحميد).
  • في الوسط يوجد (روبين نيفيش، سافيتش، ومالكوم).
  • يتكون خط الهجوم من (سالم الدوسري، عبد الله الحمدان، وميشايل ديلجادو).

حقيقة تأجيل مباراة العين والهلال

أفادت بعض التقارير الصحفية والإعلامية بأن مباراة العين والهلال، والتي من المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، قد تواجه خطر التأجيل نظرًا للتنبؤات بتدهور الأحوال الجوية والأمطار المتوقعة التي ستؤثر على الإمارات، ولكن لم يتم إصدار أي قرار رسمي حتى الآن، ويقع قرار التأجيل على عاتق لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *