موعد مباراة العراق و تايلاند اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة لها

تستعد جماهير كرة القدم في كل مكان، لمشاهدة مباراة العراق وتايلاند، والتي سوف تنطلق اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة قوية في ظل سعي المنتخبات المشاركة في تحقيق لقب البطولة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة العراق وتايلاند 

يستضيف العراق نظيره تايلاند، على ملعب ” استاد الجنوب”، اليوم الثلاثاء 26 إبريل 2024، في الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند 

تنقل مباراة منتخب العراق أمام منتخب تايلاند تحت 23 سنة، عبر شبكة القنوات الرياضية التالية: 

  • قناة bein Sport AFC 2 بصوت المعلق ” محمد المبروكي”.
  • قناة SCC Extra HD 2  بصوت المعلق ” فهد العنزي “.
  • قناة الرابعة +1 بصوت المعلق ” حسن الوائلي”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب العراق هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في افتتاح البطولة بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل استمرار المنافسة بشكل قوي، واليوم اللقاء سيكون على أرضه ولابد من الظهور بشكل قوي يليق بحجم المنتخب في البطولة وصاحب الأرض، كما يجب الاستعداد الجيد للمباراة حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط خاصة أنه ينافس أمام خصم قوي وعنيد أيضا.

وفي الناحية الأخرى يستعد تايلاند لهذه المباراة بشكل قوي، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، كما أنه يخوض المواجهة خارج الديار، لذلك يرغب في تقديم بداية قوية في أولى منافسات البطولة، حتى يتمكن من مواصلة منافسات البطولة من أجل المنافسة على اللقب.

مجموعة المنتخبين 

يقع منتخب العراق إلى جانب منتخب تايلاند في المجموعة الثالثة والتي تضم كل من السعودية وطاجيكستان وأيضا سوف يتواجه كلا المنتخبين اليوم في اولى جولات دور المجموعات من البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *