قمة من العيار الثقيل تجمع بين روما وميلان اليوم في الدوري الأوروبي 

تنتظر جماهير كرة القدم الاوروبية مشاهدة مباراة روما وميلان، اليوم الخميس ضمن منافسات دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، والتي ستكون مواجهة نارية، فهي تجمع بين فريقين قويين كلاهما لديه عوامل القوة من أجل تحقيق الفوز في هذا اللقاء، وهذا ما يجعلها مباراة غير متوقعة فلا يستطيع الجماهير أن تتوقع نتيجة هذا اللقاء الناري.

موعد مباراة روما وميلان 

يستقبل ملعب ” الأولمبيكو” قمة من العيار الثقيل تجمع بين روما ونظيره ميلان، اليوم الخميس 18 ابريل 2024، على أن تنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الإياب من دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق ” عصام الشوالي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض روما هذا اللقاء وعينه على تحقيق الفوز، وذلك من أجل تخطى آخر الخطوات على دور نصف النهائي، واليوم اللقاء سيكون على أرضه وهذا ما يزيد من ثقته في تحقيق الانتصار، ولكن يدرك أن اللقاء ليس سهلا، فهو أيضا أمام خصم قوي وعنيد لن يترك ثأره بسهولة، وهذا ما يجعله يستعد للقاء بكل ما لديه من قوة.

وفي الناحية الأخرى يستعد ميلان لهذه المواجهة بكل ما لديه من قوة، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، خاصة أنه يخوض على أرضه، إلا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل محاولة تحقيق الفوز وحجز تذكرة العبور لدور نصف النهائي واستكمال منافسات البطولة.

جدير بالذكر أن مباراة دور الذهاب التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح روما وهذا ما يمنحه فرصة أكبر للتأهل الى نصف النهائي. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *