موعد مباراة الاهلى ومازيمبى اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها 

تنتظر جماهير المارد الأحمر في كل مكان مجيء موعد مباراة الاهلى ومازيمبى، التي سوف تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المتوقع أن تستمتع الجماهير بمواجهة نارية بين فريقين كلاهما يمتلك عوامل القوة والإرادة لتحقيق الفوز، لذلك ستكون مواجهة مليئة بالمتعة والإثارة الكروية.

موعد مباراة الاهلى ومازيمبى 

يستضيف مازيمبي نظيره الأهلي، اليوم السبت 20 أبريل 2024، على ملعب ” استاد مازيمبي”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الذهاب من دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 6 بصوت المعلق ” حفيظ دراجي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد الأهلي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم أمام خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، خاصة أن يعاني من الغيابات في نجوم الفريق، ولكنه لن يتخلى عن تحقيق الفوز من أجل استكمال منافسات البطولة الأغلى بالنسبة له.

وفي الناحية الأخرى يسعى مازيمبي إلى تحقيق الفوز، من أجل ضمان لقاء العودة، خاصة أن اليوم هي فرصته خاصة أنه ينافس على أرضه، ولذلك يرغب في الخروج بنتيجة الانتصار والظهور في المباراة بشكل مشرف يليق بحجم الفريق وصاحب الديار، ولكن مع ذلك يدرك مدى خطورة الأهلي حامل اللقب، والأكثر تتويجا بهذه البطولة.

كيف تأهل الفريقين لنصف النهائي 

تمكن الأهلي من التأهل لدور نصف النهائي بعدما حقق الفوز على سيمبا التنزاني في ربع النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما استطاع مازيمبي أن يحجز مكانه في نصف النهائي بعدما حقق الانتصار على بيترو أتلتيكو بنتيجة هدفين مقابل هدف أيضا في دور ربع النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *