الكويت في مواجهة قوية أمام أوزباكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة 

تستعد جماهير كرة القدم في كل مكان لمشاهدة مباراة الكويت وأوزباكستان، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث من المتوقع أن تستمتع الجماهير بهذه المواجهة التي ستكون على أشدها في ظل سعي المنتخبين لحصد الثلاث نقاط، خاصة المنتخب الكويتي الذي يرغب في إنقاذ نفسه من خطر الخروج من البطولة.

موعد مباراة الكويت وأوزباكستان 

يلتقي منتخب الكويت مع نظيره منتخب أوزباكستان، اليوم السبت 20 أبريل 2024، على ملعب ” استاد الجنوب”، على أن تنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وأوزباكستان 

تنقل مباراة منتخب الكويت أمام نظيره منتخب أوزاباكستان اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة عبر القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة bein Sports AFC بصوت المعلق ” باسم الزير”.
  • قناة SSC Extra HD 3 بصوت المعلق ” فهد العنزي”.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق ” أحمد الحامد”.
  • قناة الكأس 9 بصوت المعلق ” عبد الرحمن عبد الله”.
  • قناة الرابعة +1 بصوت المعلق ” محمد قيس”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب الكويت هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث لن يتخلى عن حصد الثلاث نقاط، من أجل التواجد في مركز قوي بجدول ترتيب المجموعة يمكنه من التأهل من مرحلة المجموعات واستكمال منافسات البطولة من أجل المنافسة على اللقب.

وفي الناحية الأخرى يدرك منتخب أوزباكستان أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة، على الرغم من البداية القوية التي قدمها، إلا أنه يعلم جيدا أن الخصم لن يصمت عن الخسارة التي تلقاها وسيحاول التعويض في لقاء اليوم، لذلك يستعد بكل قوة وتركيز من أجل الخروج بالثلاث نقاط في رصيده.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة 

يحتل منتخب أوزباكستان المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة  برصيد 3 نقاط حصدها من خلال الفوز على منتخب ماليزيا في أولى منافسات البطولة، بينما يأتي منتخب الكويت في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط بعدما هزم في لقاء الأسبوع الأول على يد منتخب فيتنام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *