الاتحاد يحل ضيفاً ثقيلاً على الحزم اليوم في دوري روشن 

جماهير العميد في كل مكان في انتظار انطلاق مباراة الحزم والاتحاد، والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة قوية فهي تمثل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يرغب كلاهما في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لذلك تتحمس الجماهير العاشقة لكرة القدم للاستمتاع بهذه المواجهة المثيرة.

موعد مباراة الحزم والاتحاد 

يستضيف الحزم نظيره الاتحاد، اليوم السبت 20 أبريل 2024، على ملعب ” نادي الحزم”، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر “، في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الحزم والاتحاد 

تنقل مباراة الحزم أمام نظيره الاتحاد اليوم في دوري روشن السعودي عبر القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” عبدالله الحربي”.
  • قناة SSC Sports HD 5 بصوت المعلق ” رؤوف خليف”.
  • قناة SSC Sports SD 1 بصوت المعلق ” احمد النفيسة”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” عبدالله الحربي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض العميد هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في استعادة نفسه مرة أخرى في المربع الذهبي، وذلك بعدما ابتعد عن المنافسة على اللقب خلال هذا الموسم والذي ظهر خلاله بشكل سيء، واليوم المنافسة ستكون خارج ملعبه ولكن عليه الحذر حيث أن الخصم سبق وأن تعادل معه في لقاء الدور الأول.

وفي الناحية الأخرى يسعى الحزم لاستغلال الحالة السيئة التي يمر بها الخصم، من أجل تحقيق الفوز أو التعادل كما حدث خارج ملعبه، واليوم يدعمه في هذا اللقاء أن يخوض المنافسة على ملعبه مما يمنحه مزيد من الثقة والقدرة على تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الخروج من دائرة الهبوط لدوري القسم الثاني.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يأتي الاتحاد السعودي في المركز الخامس برصيد 47 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 27 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، فيما خسر في 8 مباريات، بينما يقع الحزم في قاع جدول الترتيب بالمركز الأخير برصيد 16 نقطة، حيث خاض 27 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 10 مباريات، فيما خسر في 15  مباراة.

يذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين في معقل العميد كانت قد انتهت بنتيجة التعادل بهدفين لصالح كل فريق. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *