موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث كما اعلنت وزارة التعليم

الأحداث الاكثر تداولا خلال تلك الفترة هي موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث والتي اعلنت عنها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية لعام 1445هـ، وذلك تبعا للخطة الزمنية الموضوعة للعام الدراسي، والجدير بالذكر ان الاختبارات النصفية للفصل الدراسي الثالث تبدأ غدا الأحد الموافق الثاني عشر من شوال، أما عن موعد الاختبارات فإليكم التفاصيل.

موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث

أوضحت وزارة التعليم السعودي عن الكثير من التفاصيل حول موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث وعن موعد الاختبارات النصفية من خلال التفاصيل التالية:

  • تبدأ إختبارات اعمال السنة أو الاختبارات النصفية غدا الأحد الموافق الثاني عشر من شوال والموافق الحادي والعشرين من ابريل.
  • وعن الاختبارات العملية والشفهية تكون بداية من يوم عشرين من شهر ذي القعدة والموافق الثامن والعشرين من مايو.
  • أما عن موعد اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث تكون بداية من يوم السابع والعشرين من ذي القعدة والموافق الرابع من شهر يونيو.

إجازة نهاية الاسبوع المطولة

ينتهي الطلاب من إجراء اختبارات أعمال السنة او الاختبارات النصفية ليحصلون على إجازة نهاية الاسبوع المطولة والتي تستمر لمدة ثلاث ايام، حيث تبدأ الإجازة المطولة من يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر شوال الموافق الثاني من شهر مايو، لتكون الإجازة المطولة الاخيرة في هذا العام الدراسي.

فضلا عن موعد نهاية العام الدراسي فتأتي بعد انتهاء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث يوم الاثنين الموافق الرابع من ذي الحجة والعاشر من يونيو ليحصل الطلاب على إجازة نهاية العام الدراسي 1445هـ، اما عن نتائج الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثالث يمكن الاستعلام عنها خلال نفس اليوم من خلال الدخول عبر منصة نور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *