في مرسوم ملكي خلال اجتماع مجلس الوزراء السعودي يحسم أمر “إجازة الويكند”؟

منذ ساعات قليلة ترأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فعاليات اجتماع مجلس الوزراء، وقد أفضى المجلس  في نهاية المجلس عن العديد من القرارات الهامة التي تمت الشأن الداخلي والخارجي للمملكة العربية السعودية، وقد وردت تساؤلات من العديد من المستفيدين مفادها، هل مرسوم ملكي خلال اجتماع مجلس الوزراء السعودي يحسم أمر إجازة الويكند؟ نوضح ذلك عبر فقرات المقال.

إجازة الويكند

التريند الذي يتصدر كافة مواقع البحث بالمملكة العربية السعودية الأيام الأخيرة، إجازة الويكند، أو عطلة آخر الأسبوع، حيث هناك أخبار واستطلاعات للرأي من للعاملين بالمملكة بأن تكون الإجازة الأسبوعية الجمعة والسبت والأحد، بدل من الجمعة والسبت فقط، وقد تباينت ردود المواطنين بين الرفض والتجاوب مع الأمر، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن نتيجة الاستطلاع.

في مرسوم ملكي يحسم أمر إجازة الويكند؟

ناقش مجلس الوزراء السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024 عدد من القضايا الهامة، كما أقر المجلس عدد من القرارات والترقيات، ولكن لم يتعرض المجلس للحديث عن الإجازة الأسبوعية للعاملين، أو أن يقر فيه بأي قرار.

تعويضات حائل

اقر مجلس الوزراء في جلسته اليوم بموافقة خادم الحرمين الشريفين منح المتضررين من قرية طابة بمنطقة حائل، مبلغ تعويضي قدره 200 ألف ريال، أو أرض سكنية من المخططات الحكومية المعتمدة، وذلك للسكان الذين تركوا مزارعهم ومنازلهم التراثية، بسبب التشققات والتصدعات الأرضية، على أن يختار المتضرر ما بين 200 ألف ريال أو الأرض السكنية، كما لورثته الحق في الاختيار بعد وفاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *