المملكة الهاشمية تحتفل بميلاد الاميره رجوه شريكة لولي العهد الأردني

انتشرت صور للأميرة رجوة الحسين، شريكة لولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله، على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقد شهدت هذه الصور تفاعلاً كبيراً، حيث تم تداولها بشكل فعّال، وذلك في ظل استمرار النقاش حول عمرها المحدد الذي وصلت إليه اليوم الأحد، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن احتفال المملكة الهاشمية بميلاد الاميره رجوه

ميلاد الاميره رجوه

نشر الأمير الحسين صورة للأميرة رجوة على حسابه في إنستغرام، معبّراً عن تمنياته لها بعيد ميلاد سعيد ومتمنياً بقاء روح المحبة بينهما. تداول نشطاء عبر الإنترنت صوراً جديدة للأميرة، حيث وصلت إلى عتبة الثلاثين بعدما أعلنت مؤخراً خبر حملها، وذلك بعد عشرة أشهر فقط من زواجها الملكي.

تم نشر أول صورة رسمية للأميرة رجوة الحسين من قبل الديوان الملكي الأردني، وقد أثارت هذه الخطوة استحسانًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي. في الصورة، التي نُشرت عبر وكالة الأنباء الأردنية بترا، ظهرت قرينة ولي العهد الأردني بإطلالة أنيقة وراقية، حيث ارتدت تصميمًا من مجموعة باكو رابان PacoRabanne.

احتفال التلفزيون الأردني

نشر التلفزيون الأردني عرضا موجزا عن سيرة الأميرة رجوة على حسابه الرسمي على منصة أكس، حيث أشار إلى أن يوم غد هو الذكرى الثلاثين لميلاد سمو الأميرة رجوة الحسين. وُلِدت الأميرة رجوة في الرياض في 28 نيسان 1994، والدها المرحوم هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، ووالدتها هي السيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري. تُعتبر رجوة الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

وتابع التلفزيون الأردني بأن الأميرة رجوة أكملت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وحصلت على تعليمها الجامعي في كلية الهندسة المعمارية بجامعة سيراكيوز في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. كما حصلت على شهادة في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف التلفزيون في تغريدته أن من هوايات الأميرة رجوة ركوب الخيل والرسم، بالإضافة إلى تصميم الأعمال التشكيلية اليدوية وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية. وتجيد الأميرة رجوة اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *