“الأمل الأخير”.. الزمالك يبحث عن تذكرة العبور للنهائي اليوم أمام دريمز بالكونفدارلية الافريقية

تنتظر جماهير الفارس الأبيض انطلاق مباراة دريمز والزمالك، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم بين الفريقين ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي يبحث من خلالها الفارس الأبيض عن تذكرة العبور لدور النهائي من البطولة من أجل المنافسة على التتويج بلقبها، وتنتظر الجماهير انطلاق المباراة من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة دريمز والزمالك 

يحل الزمالك المصري ضيفا على نظيره دريمز الغاني، على ملعب ” بايا يارا”، اليوم الأحد 28 أبريل 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة “، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الإياب من دور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 6 بصوت المعلق ” علي محمد علي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الزمالك هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في حجز تذكرة العبور لدور النهائي من البطولة، ومباراة اليوم ستكون قوية ومثيرة، وأمر تحقيق الفوز فيها لابديل عنه، بعدما خرج من لقاء الذهاب بالتعادل السلبي في عقر داره، واليوم المواجهة ستكون صعبة حيث أنها ستكون خارج الديار، لذلك فلابد من الاستعداد لها بكل ما لديه من قوة.

وفي الناحية الأخرى يدرك دريمز أن مباراة اليوم غاية في الأهمية، حيث أنه يخوض على أرضه، ولابد من الظهور بشكل قوي ومشرف، من أجل استكمال منافسات البطولة ناحية النهائي، ويستعد للمباراة بكل قوة وتركيز فهو أمام خصم قوي وعنيد يمكنه خطف تذكرة التأهل للنهائي.

كيف تأهل الفريقين لدور نصف النهائي 

نجح دريمز في التأهل لهذا الدور بعدما حقق الفوز على الملعب المالي في ربع النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما تمكن الزمالك من التواجد في دور نصف النهائي بعدما فاز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *