عاجل ورسميًا تعليق الدراسة غدًا وتحويلها عن بُعد بهذه المناطق بالمملكة

ما هي فرص تعليق الدراسة غدًا؟ .. بين المركز الوطني للأرصاد حالة الطقس من اليوم وحتى نهاية الأسبوع باستمرار فرص هطول الأمطار الرعدية حتى يوم الجمعة المقبل، منوهًا على ضرورة متابعة الصفحات الرسمية الخاصة به على منصات التواصل الاجتماعي لتحري الانذارات المبكرة التي يصدرها للحفاظ على سلامة المواطنين.

تعليق الدراسة غدًا

وفق تقرير المركز الوطني للأرصاد تستمر فرص هطول الأمطار الرعدية حتى نهاية يوم الجمعة المقبل، والتي تكون مصحوبة برياح شديدة تؤدي إلى انعدام في مدى الرؤية الأفقية، مصحوبة بزخات من البرد، وصواعق رعدية، بالإضافة إلى جريان السيول، ولذلك تعمل الجهات المختصة من ادارات التعليم بتعليق الدراسة الحضورية وتحويلها عن بُعد عبر منصة مدرستي، وقد أعلنت وزارة التعليم عن تعليق الدراسة غدًا الاثنين في:

  • مدارس العرضيات.
  • مدارس أضم

تقرير حالة الطقس

لا يزال المركز الوطني للأرصاد يصدر الانذارات المبكرة التي تفيد بحالة الطقس في الوقت الحالي، لحماية المواطنين، بينما ذكر المركز خلال تقريره اليومي عن اسمرار هطول الأمطار لرعدية الغزيرة حتى يوم الجمعة المقبل، وقد نوهت إدارة الأزمات والكوارث بضرورة اتخاذ الاجراءات الوقائية والابتعاد عن الأماكن الخطرة، ومتابعة تقارير الطقس الصادرة عن المركز واتباع الارشادات.

ارشادات المركز الوطني للأرصاد

أصدر المركز الوطني للأرصاد بعض الارشادات اللازم اتباعها أثناء هطول الأمطار وجريان السيول، وتلك تتضمن:

  • تجنب المناطق المعرضة للسيول في حال هطول الأمطار.
  • عند حدوث الصواعق يجب الابتعاد عن المناطق المكشوفة ولا تستخدم أجهزة الجوال.
  • البقاء في المنزل حفاظًا على سلامة المواطن، ومتابعة الأحوال الجوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *