برشلونة في مواجهة هامة وقوية أمام فالنسيا اليوم في الدوري الاسباني 

تنتظر جماهير البارسا في كل مكان موعد انطلاق مباراة برشلونة وفالنسيا، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الإثنين ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، حيث ستكون مواجهة نارية بين خصمين قويين كلاهما لديه القدرة على تحقيق الفوز في اللقاء، وهذا ما يجعل الجماهير تتحمس لرؤية المباراة من أجل الاستمتاع بمشاهدتها ومعرفة من يمكنه حصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا 

يستضيف برشلونة نظيره فالنسيا، اليوم الإثنين 29 أبريل 2024، على ملعب ” استاد مونتجويك”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” عامر الخوذيري”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض برشلونة هذه المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن مباراة اليوم ستكون على أرضه ولابد من الظهور بشكل قوي يساعده على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الخروج بشكل مشرف، ومصالحة الجماهير بعدما خرج من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، ولكن يدرك أن المواجهة ستكون أمام خصم قوي ولابد من الاستعداد لمواجهته بكل جيد.

وفي الناحية الأخرى يستعد فالنسيا لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون سهلة، ولابد من الاستعداد له جيدا، حتي يتمكن من تحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية مثلما حدث في مباراة الذهاب على ملعبه.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني

يحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 32 مباراة، حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، فيما خسر في 4 مباريات، ويأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة، حيث خاض 32 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة التعادل بهدف لصالح كل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *