الذكاء الاصطناعي يدخل في أحدث هواتف شركة تكنو السعودية فئة CAMON 3

في مزيج بين الأصالة التراثية والتطور التكنولوجي، ابتكرت شركة تصنيع الهواتف تكنو السعودية، سلسلة جديدة وفريدة من نوعها، مميزة بين جميع الإصدارات السابقة،تجمع بين التصميم الكلاسيكي للأجهزة وتقنية الذكاء الاصطناعي في خاصية تصوير الفيديو، والتي تساهم في توفير صور وفيديوهات بأعلى جودة ممكنة بأسلوب احترافي وسهل وعصري.

إصدارات شركة تكنو المدعمة بالذكاء الاصطناعي

في خطوة مبتكرة وملفتة للانتباه، أعلنت شركة تكنو السعودية عن إطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، ويأتي من ضمن الهواتف الجديدة التي تم الكشف عنها، جهاز CAMON 30 ، وجهاز آخر من نفس الاسم ولكن نسخة “بريميوم”.

يتميز كل جهاز في تلك السلسلة المبتكرة بمجموعة من المميزات الفريدة والقوية التي تجعلها تبرز في سوق الهواتف الذكية؛ إذ تشمل القدرة على التصوير الاحترافي بفضل شريحة الذكاء الاصطناعي المزودة له، مما يجعل تجربة التصوير والتواصل أكثر سلاسة ودقة.

ما هي مواصفات جهاز CAMON 30 ؟

إصدار شركة تكنو السعودية الأخير CAMON 30 Premier 5G مجهزًا بنظام تصوير مزدوج قوي، مما يمنح مستخدمي الهواتف تجربة فيديو AI-NR HDR بدقة 4K وبمعدل 30 إطارًا في الثانية لأول مرة في تاريخ الشركات، كما تضمن العدسات الأربع فائقة الجودة بدقة 50 ميجابكسل للواحدة، تجربة تصوير استثنائية؛ إذ توفر إمكانية التكبير لأبعد النقاط، حيث يمكن أن تصل ل 60x.

حرصت شركة تكنو على دعم الأجهزة المطورة تكنولوجيًا بوظائف Social App Turbo و AIGC Portrait ، بالإضافة للمعالج MediaTek Dimensity 8200 5G، ما يضفي عليه مفهوم جديد في عالم التصوير، كما يتميز الجهاز بعنصر الذاكرة الكبيرة التي تصل إلى 512 جيجابايت بجانب 24 جيجابايت مساحة داخلية إضافية،  ليستمتع المستخدم بخوض المغامرات وتصويرها دون خوف على سرعة وكفاءة الهاتف أو مدة عمله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *