تعليق الدراسة غدا في جامعة الأمير سطام ومدارس العيص.. مع توقعات التعليق في مكة والمدينة والجوف

نظرا لما تعاني منه العديد من مناطق المملكة العربية السعودية من اضطرابات في الأحوال الجوية، أعلنت وكالة تعليق الدراسة أن هناك احتمال تحويل الدراسة عن بعد في الكثير من محافظات المملكة، وذلك بالتزامن مع إطلاق الإنذار الأحمر من المركز الوطني للأرصاد، مما يعني وجود خطورة على حياة الطلاب في حالة الدراسة الحضورية وسط هذه الأجواء غير المستقرة.

تعليق الدراسة غدا في جامعة الامير سطام

تم الإعلان عن تحويل الدراسة عن بعد في جميع فروع جامعة الامير سطام في وادي الدواسر والسليل، وذلك لأن تلك المناطق تشهد هطول غزير للأمطار طبقا لتوقعات الطقس غدا الثلاثاء، والتي أعلن عنها المركز الوطني للأرصاد، هذا بالإضافة إلى تحويل الدراسة عن بعد في جميع مدارس العيص بالمملكة العربية السعودية.

الإنذار الأحمر ينطلق على مكة والمدينة والجوف

انطلاق الإنذار الأحمر يعني وجود تقلبات حادة في الطقس على هذه المناطق المعلن عنها، وقد توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الرياض والمدينة والجوف وغيرها من المناطق تقلبات جوية شديدة، وعواصف رعدية وأمطار غزيرة، مما يجعل الخروج من المنازل أمرا خطيرا للغاية، وبخاصة على أطفال المدارس وطلبة الجامعات.

أما عن قرار تعليق الدراسة فالمنوط به الإدارات التعليمية في كل مدينة حسب رؤيتها، وما تشهده تلك المنطقة من تغيرات جوية تستدعي التعليق، لذا فسوف نتابع معكم لحظة بلحظة أي قرار خاص بعملية التعليق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *