القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بعد غياب دام ست سنوات، تعود اليوم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مرة أخرى على ملعب أليانز أرينا في ذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويضيف التنافس التاريخي بين هذين الفريقين القويين الإثارة إلى المباراة، حيث التقيا آخر مرة في عام 2018، خرج ريال مدريد منتصرًا وتأهل إلى النهائي، في هذا المقالة سنتعرف إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

ستقام مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد والبايرن اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وقطر والكويت والعراق، والساعة 11:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان، وتأتي في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تعود الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى شبكة “beIN Sports” القطرية، ويمكن للجماهير متابعة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ على قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2. ويمكن لعشاق كرة القدم في المنطقة متابعة هذه القنوات للاستمتاع بالتغطية المباشرة لهذه المباراة المهمة.

معلق مباراة ريال مدريد والبايرن

سيقوم المعلق عصام الشوالي بالتعليق على أحداث مباراة الريال وبايرن ميونخ اليوم عبر قناة beIN Sports HD 1، كما سيقوم المعلق خليل البلوشي بالتعليق على أحداث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2، مما يتيح للجماهير اختيار المعلق المفضل ومتابعة تغطيته لأحداث المباراة.</p>

حالة الفريقين قبل المباراة

يدخل ريال مدريد المباراة بشعور من التفاؤل، مدعومًا بقربه من تحقيق لقب الدوري الإسباني وإقصائه الناجح لمانشستر سيتي في ربع النهائي، وبتوجيه من المدرب كارلو أنشيلوتي، يعتزم الفريق البناء على نجاحاته الأخيرة والتقدم أكثر في البطولة، بهدف الحصول على لقب يحمل أهمية خاصة لمشجعيه.

في المقابل، يجد بايرن ميونيخ نفسه في موقف صعب، بعد أن خسر لقب الدوري الألماني بعد 11 عامًا من الانتصارات المتتالية، وحرصًا على تهدئة جماهيرهم، فإن الفريق البافاري متحمس لتقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *