عاجل .. تعليق الدراسة اليوم في هذه المدارس والجامعات والكليات بسبب التحذيرات الجوية

في ضوء التحذيرات الصادرة عن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، والتي أصدرت تنبيهاً يشير إلى ظروف جوية قاسية وخطيرة متوقعة، تم اتخاذ قرار بتعليق الدراسة اليوم في عدة مناطق كإجراء احترازي لضمان سلامة الطلاب والطالبات، وكذلك الهيئات التعليمية والإدارية.

تعليق الدراسة اليوم في هذه المدارس والجامعات 

صدر قرار بتعليق الدراسة يوم أمس الإثنين في جامعة خيبر وطيبة والمهد بسبب سوء الأحوال الجوية، ومن المتوقع أن يتم اتخاذ قرارات جديدة بشأن التعليق لصالح الطلاب.

يأتي هذا القرار في ظل توقعات بحدوث عواصف رملية شديدة، أمطار غزيرة، أو تغيرات جوية مفاجئة، مما يعرض حياة الأفراد للخطر، لذلك، يُنصح بالبقاء في المنازل وتجنب الخروج إلا للضرورة القصوى.

التعليم في نجران

أعلن المتحدث الرسمي لمنطقة نجران، اليوم الثلاثاء، نقل التعلم عن بعد عبر منصة مدرستي لجميع الطلاب ومنسوبي المدارس والطالبات في مدارس نجران و خباش وثأر و حبونة وبدر الجنوب ويدمة، حرصاً على سلامة الجميع بناءً على المعلومات الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية.

التدريب التقني في وادي الدواسر

 أعلنت الكلية التقنية للبنين بوادي الدواسر أنه سيتم يوم الثلاثاء 21 شوال 1445هـ التدريب افتراضياً في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية في المحافظات التالية: (وادي الدواسر والسليل)، وجاء هذا القرار بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية وحرصا على سلامة المتدربين والمتدربات والعاملين في مرافق التدريب.

جامعة الطائف

 أعلنت جامعة الطائف أنه بناءً على المعلومات التي حصلت عليها من المركز الوطني للأرصاد الجوية، سيتم نقل فترة الدراسة عن بعد عبر منصة “البلاك بورد” في مقرها بالحوية وجميع فروعها الأخرى اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024م، وذلك في  حرصاً على سلامة طلاب الجامعة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، على أن تستمر دوام الموظفين عن بعد وفق القوانين والأنظمة المعمول بها.

الكلية التقنية بالعيص

بناءً على معلومات المركز الوطني للأرصاد الجوية وحرصاً على سلامة منسوبي الكلية، أعلنت الكلية التقنية بالعيص أنه اعتباراً من يوم الثلاثاء 21 أكتوبر 1445هـ، سيتم إيقاف الدراسة الحضورية، وبدلاً من ذلك، سيتم إجراء التدريب عن بعد عبر منصة Blackboard.

فروع جامعة الأمير سطام والسليل والأفلاج

بناء على معلومات المركز الوطني للأرصاد الجوية وحرصا على سلامة طلابها وطالباتها، أصدرت جامعة الأمير سطام هذا الإعلان، وعلى ذلك سيتم نقل الدراسة في كليات محافظات وادي الدواسر والسليل والأفلاج (عن بعد) اليوم الثلاثاء 21/10/1445هـ بحسب بيان الأمير سطام بن عبد العزيز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *