رسميًا .. شركة “ألفاريز آند مارسال”تعلن افتتاح مقرها الإقليمي في الرياض

أعلنت شركة “ألفاريز آند مارسال” العالمية والمتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية تعلن رسميًا افتتاح مقرها الإقليمي في الرياض، وذكرت المؤسسة في بيان صحفي أن الافتتاح يدل على دعمها الثابت لرؤية السعودية 2030 والتزامها القوي تجاه المملكة، وأضافت إنه في ضوء التوسع المذهل للشركة في البلاد – حيث نمت قوتها العاملة بمقدار ستة أضعاف في العام الماضي وحده – فإنها ملتزمة لمساعدة خطة التحول في المملكة.

شركة “ألفاريز آند مارسال”

بسبب مهارات الشركة في حل المشكلات، صرح الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة ألفاريز آند مارسال، بريان مارسال، أن عملية التحول الشامل في المملكة تساعد على تعزيز الطلب على الخدمات المميزة للعلامة التجارية القائمة على فلسفة إنجاز الأمور.

وقالت الشركة في بيان لها إنها ستستضيف 13 خريجاً سعودياً ضمن برنامجها “بداية” الذي يعمل على تطوير الخريجين.  

برنامج “بداية” للخريجين

أنشأت الشركة برنامج “بداية” للخريجين بهدف إنتاج الجيل القادم من القادة الفعالين في صناعة الاستشارات الإدارية، وفقًا لجيمس ديرفين، المدير العام لشركة ألفاريز آند مارسال في الشرق الأوسط والرئيس المشارك للمنطقة.

  • وذلك تحت توجيه عمل المنظمة وقيادتها وقيمها الموجهة نحو النتائج.  
  • وتابع قائلا إن المشاركين سيحصلون على تدريب شامل لمدة عام كامل، سيعملون خلاله في مجال المشروع تحت إشراف متخصصين متمرسين في الصناعة.

توقف عن التعاقد مع أي شركة أجنبية

أعلنت المملكة العربية السعودية في فبراير 2021 أنها ستتوقف عن التعاقد مع أي شركة أجنبية أو مؤسسة تجارية لها مقر إقليمي في المنطقة غير المملكة،  بداية من العام الجاري (2024).  

  • وتماشياً مع أهداف استراتيجية “رؤية 2030“، يتم استخدام السلع والخدمات التي تشتريها الجهات الحكومية.
  • وذلك في إطار جهودها لخلق فرص العمل وتقليل التسرب الاقتصادي وضمان استخدام السلع والخدمات التي تشتريها الجهات الحكومية في جميع أنحاء الدولة هي محلية الصنع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *