ما هو آخر موعد لدخول تأشيرات الزيارة العائلية؟ “المديرية العامة للجوازات” توضح

في ظل التطورات المستمرة والسعي نحو تسهيل الإجراءات للمقيمين والزائرين، تقوم المديرية العامة للجوازات بالتفاعل الفوري مع استفسارات الجمهور وتقديم الإرشادات اللازمة، في هذا السياق، قد ورد استفسار للجوازات من مواطن حول آخر موعد لدخول تأشيرات الزيارة العائلية، لذلك في السطور القادمة سنوضح رد الجوازات، فتابعونا.

آخر موعد لدخول تأشيرات الزيارة العائلية

استجابت المديرية لسؤال عبر منصة إكس عن “الموعد النهائي لوصول حاملي تأشيرات الزيارة العائلية من مصر إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة”، وأجابت الجوازات: “تحية طيبة، يُشترط للدخول أن تكون التأشيرة وجواز السفر ساريين، وإذا صدرت أي توجيهات جديدة بهذا الشأن، سنقوم بنشرها عبر قنواتنا الإعلامية الرسمية. نشكر تواصلك معنا”.

تغيير تأشيرة الأطفال إلى إقامة

وردت المديرية العامة للجوازات بشكل تفصيلي على استفسار أحد الأشخاص حول إمكانية تغيير وضع تأشيرة زيارة أطفاله إلى إقامة دائمة، فقد سأل الشخص عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس قائلًا: “أود الاستفسار، هل يُسمح بتغيير تأشيرة زيارة أبنائي إلى إقامة في المملكة، علمًا بأني ووالدتهم نمتلك إقامات؟”، وأجابت الجوازات على السؤال موضحة: “مرحبًا بك، يمكن للأبوين الحاصلين على إقامات صحيحة تحويل تأشيرات زيارة أبنائهم إلى إقامات، شريطة أن يكون الأبناء دون سن الثامنة عشرة، نشكرك على تواصلك معنا”.

إصدار إقامة جديدة بعد الفقدان

بالنسبة للإقامات المفقودة، فقد وضحت المديرية الإجراءات المتبعة للإبلاغ عن الفقدان وإصدار إقامة جديدة من خلال بوابة مقيم، مع إمكانية مراجعة أقرب فرع للجوازات لإتمام العملية، وتلتزم المديرية العامة للجوازات بتقديم أعلى مستويات الخدمة والدعم لكافة المستفيدين، وتؤكد على التزامها بتحديث المعلومات والإرشادات بما يتوافق مع أحدث الإجراءات والتعليمات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *