جامعة محمد بن سعود تعلن عن مفاجأة بشأن الوظائف الأكاديمية بها .. فما هي؟ 

جامعة الإمام محمد بن سعود تعتبر من أبرز الجامعات في المملكة العربية السعودية، وتسعى دائماً لجذب الكفاءات البارزة لتعزيز برامجها الأكاديمية والبحثية، وتقديم بيئة تعليمية محفزة للطلاب والباحثين، وفي ظل عمل الجامعة على توفير قافلة تعليمية متميزة، أعلنت عن قرارت جديدة بشأن الوظائف الأكاديمية الشاغرة المُعلَن عنها مسبقًا، ووفقًا لما ورد عن المؤسسة التعليمية الرسمية، نوضح التفاصيل.

الوظائف الأكاديمية الخاصة بجامعة محمد بن سعود

منذ شهور صرحت جامعة الإمام محمد بن سعود، الرائدة في مجال التعليم العالي بالسعودية، عن حاجتها لتوظيف أعضاء بهيئة التدريس الخاصة بها، وكان من المقرر أن تنتهي مدة التقديم خلال الوقت الحالي، إلا أن الجامعة فاجأت المتقدمين المتأخرين بقرار مد فترة التقديم على الوظائف الأكاديمية، لحين نهاية يوم الإثنين المقبل، ويأتي هذا القرار ضمن سعي الجامعة المستمر لتعزيز كوادرها الأكاديمية بأفضل الكفاءات المتخصصة.

وقد أكدت إدارة الموارد البشرية بالجامعة، على أن هذه الخطوة تأتي في إطار الاستجابة لتطلعات الباحثين عن العمل في الجامعة، وفرصة لمن لم يتمكنوا من التقديم خلال الفترة السابقة للاستفادة من هذه الفرصة.

وأضافت الإدارة أن هذه الخطوة من ضمن رؤية الهيئة، إذ تتطلع  لتحقيق التميز الأكاديمي والبحثي، وتوفير بيئة تعليمية تحفز على الإبداع والابتكار.

الوظائف الأكاديمية المتاح التقديم عليها

تحتوي الجامعة الإسلامية على كثير من التخصصات الدراسية التي بحاجة لأساتذة مساعدين ومحاضرين، ويأتي من ضمن قائمة الفروع المطلوبة ما يلي:

  • كلية اللغة العربية.
  • كلية العلوم الاجتماعية.
  • المعهد العالي للقضاء.
  • كلية الطب.
  • كلية الإعلام.
  • كلية العلوم.
  • كلية اللغات والترجمة.

طريقة التقديم على الوظائف الأكاديمية بالجامعة

أتاحت الجامعة التقديم عن طريق الإنترنت أولًا، وفي حالة القبول يتم التواصل مع المتقدم لإجراء المقابلة الشخصية، ويشمل التقديم خطوات بسيطة وهي:

  1. فتح الرابط الخاص بجامعة الإمام محمد بن سعود.
  2. اختيار خانة التقديم على الوظائف.
  3. كتابة البيانات الخاصة ب المتقدم.
  4. الضغط على زر الإرسال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *