موعد مباراة نهائي كأس مصرف أبو ظبي بين الوحدة والعين والقنوات الناقلة لها 

تنتظر جماهير كرة القدم في الوطن العربي موعد انطلاق مباراة الوحدة والعين، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين الجمعة في نهائي كأس مصرف أبوظبي، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة ونارية، لن يتخلى فيها الفريقين عن تحقيق الفوز من أجل الفوز باللقب، وهذا مايجعل الجماهير تترقب انطلاق موعد المباراة والقنوات الناقلة من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة الوحدة والعين 

يستقبل ملعب ” استاد محمد بن زايد” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين كل من الوحدة ونظيره العين، الجمعة 3 مايو 2024، على أن تنطلق أحداث اللقاء في الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة النهائي من بطولة كأس مصرف أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والعين 

تنقل المواجهة بين الوحدة ونظيره العين الجمعة 3 مايو في نهائي كأس مصرف أبو ظبي عبر القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة أبو ظبي الرياضية 1 بصوت المعلق ” محمد الشامسي”.
  • قناة دبي الرياضية بصوت المعلق ” علي سعيد الكعبي”.
  • قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق ” عبد الحميد الجسمي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الوحدة هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث لن يتخلى عن تحقيق أول ألقاب الموسم، واليوم المواجهة لن تكون سهلة حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، بل تحتاج لمزيد من التركيز حتى يتمكن من تخطي الخطوة الأخيرة التي تفصله عن اللقب.

وفي الناحية الأخرى يدخل العين هذه المواجهة من أجل المنافسة على اللقب الغالي، بعدما ظهر خلال منافسات هذا الموسم بشخصية البطل، كما ينتظر المنافسة على لقب دوري الأبطال أيضا، واليوم المباراة لن تكون سهلة، وعلى الرغم من أنه الطرف الأقوي بها إلا أنه لابد من الحذر والاستعداد الجيد حتي يتوج باللقب.

كيف تأهل الفريقين لنهائي البطولة 

تمكن الوحدة من التواجد في دور النهائي من البطولة بعدما حقق الفوز على نظيره الوصل بنتيجة هدفين مقابل هدف في نصف النهائي، فيما حجز العين مكانه في هذا الدور بعدما انتصر على نظيره اتحاد كلباء في نصف النهائي بهدفين دون رد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *