“الاقتراب من الصدارة” مواجهة نارية تجمع بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الانجليزي 

تنتظر جماهير البريميرليج انطلاق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث ستكون مواجهة من العيار الثقيل يسعى خلالها الفريقين إلى حصد الثلاث نقاط، وخاصة السيتي الذي يبحث للعودة للصدارة لاستكمال المنافسة على اللقب.

موعد مباراة مانشستر سيتي و وولفرهامبتون 

يستضيف مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون، على ملعب ” الإتحاد”، اليوم السبت 4 مايو 2024،  وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة  السابعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “حسن العيدروس”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض السيتي هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث انه لن يتخلى عن الأخذ بالثأر والخروج بالعلامة الكاملة، حتى يرد الاعتبار، كما أن لقاء اليوم سيكون على ملعبه، بالإضافة إلى أنه يرغب في استكمال المنافسة على الصدارة والتتويج باللقب كالمعتاد.

وفي الناحية الأخرى يستعد وولفرهامبتون لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك مدى صعوبة اللقاء، فهو اليوم يخوض المباراة خارج ملعبه، كما أن الخصم لن يتخلى عن الأخذ بالثأر منه، ولذلك لابد من الأخذ في الاعتبار الاستعداد جيدا حتى يتمكن من الخروج بنفس نتيجة الدور الأول.

ترتيب الفريقين في الدوري 

خاض نادي مانشستر سيتي 34 مباراة حتى الأن فاز في 24 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات ليحقق 79 من أصل 102 نقطة لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي موقتاً في حين أنه لديه مباراتين مؤجلتين.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي وولفرهامبتون 35 مباراة حتى الأن فاز في 13 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 15 مباراة ليحقق 46 نقطة من أصل 105 نقطة لكي يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الانجليزي .

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح وولفر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *