أتلتيكو مدريد يحل ضيفاً ثقيلاً على ريال مايوركا في الدوري الاسباني 

تستعد جماهير الليغا في كل مكان لمشاهدة مباراة ريال مايوركا أتلتيكو مدريد، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية تجمع بين فريقين قويين كلاهما يسعى لتحقيق الثلاث نقاط وخاصة مايوركا الذي يرغب في الابتعاد عن دائرة الهبوط، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة ريال مايوركا وأتلتيكو مدريد 

يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على نظيره ريال مايوركا، اليوم السبت 5 مايو 2024، علي ملعب ” إيبيروستار”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز،و ستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : محمد المبروكي.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض ريال مايوركا هذه المواجهة تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في حصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن دائرة الهبوط في قاع جدول الترتيب، إلا أن مباراة اليوم لن تكون سهلة فهو أمام خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون صعبة، ولكنه يخوض المباراة على أرضه ولابد من الأخذ بالثأر من نظيره ويرد اعتباره.

وفي الناحية الأخرى يسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل تعزيز رصيد نقاطه في المربع الذهبي، وذلك حتى يضمن مكانا له في البطولات الكبرى، حتى يعود لسكة الانتصارات مرة أخرى.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي نادي ريال مايوركا 33 مباراة حتى الأن ،فاز في 6 مباريات، وتعادل في 14 مباراة، وخسر في 13 مباراة ليحقق 32 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي أتلتيكو مدريد 33 مباراة، أيضاً حتى الأن، فاز في 20 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 9 مباريات، ليحقق 64 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين انتهت بنتيجة هدف مقابل لا شيء لنادي أتلتيكو مدريد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *