إمبولي في مواجهة قوية أمام فروزينوني اليوم في الدوري الإيطالي 

تستعد جماهير الكالتشيو في كل مكان لمشاهدة مباراة إمبولي وفروزينوني، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، حيث ستكون مواجهة قوية في ظل تمسك الفريقين بالثلاث نقاط مع اقتراب الانتهاء من هذا الموسم حتى يتواجد كل فريق في مركز قوي يدعمه في المسابقة ويمنحه مزيد من الثقة.

موعد مباراة إمبولي و فروزينوني 

يستضيف إمبولي نظيره فروزينوني، اليوم الأحد 5 مايو 2024،  على ملعب “كارلو كاستيلاني”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، وستقوم قناة AD sports premium 2 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “خالد الغول”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

لن يتخلى إمبولي عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء، فهو اليوم يخوض المواجهة في عقر داره، ولابد من تقديم مستوى قوي، كما أنه يرغب في الأخذ بالثأر من الخصم الذي تلقى الهزيمة على يده في لقاء الذهاب، ولذلك يستعد للقاء بشكل قوي.

وفي الناحية الأخرى يدرك فروزينوني أن المواجهة لن تكون سهلة، حيث أن الخصم لن يتخلى عن ثأره، ولذلك يجب الاستعداد للمباراة بكل قوة وتركيز، حتى يتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على الابتعاد عن دائرة الهبوط في جدول الدوري.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي إمبولي 34 مباراة حتى الأن فاز، في 8 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 19 مباراة، ليحقق 31 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يحتل المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإيطالي بالتساوي مع نظيره نادي فروزينوني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي فروزينوني أيضا 34 مباراة حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 17 مباراة، ليحقق 31 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يحتل المركز السادس عشر بفارق الأهداف عن نادي إمبولي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي فروزينوني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *