موعد مباراة رايو فاليكانو وألميريا اليوم في الدوري الإسباني 

تنتظر جماهير الليجا في كل مكان موعد انطلاق مباراة رايو فاليكانو وألميريا، التي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث أن الثلاث نقاط مسألة لابد منها من أجل الابتعاد عن قاع جدول الترتيب.

موعد مباراة رايو فاليكانو وألميريا 

يستضيف رايو فاليكانو نظيره ألميريا، اليوم الأحد 5 مايو 202، علي ملعب “تيريزا ريفيرو”،  وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، ستقوم قناة بي إن سبورت 4 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق ” نوفل باشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل رايو فاليكانو هذا اللقاء بنية تحقيق الإنتصار، حيث أن مباراة اليوم ستكون على ملعبه، ويجب الظهور بشكل قوي ومشرف، كما أنه يسعى للابتعاد عن دائرة الهبوط في قاع جدول الترتيب.

وفي الناحية الأخرى يدرك ألميريا أن اللقاء لن يكون سهلاً، فهو في مواجهة خصم قوي وعنيد، سبق له وأن تجرع مرارة الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول من المسابقة، ولكنه لن يتخلى عن الثلاث نقاط، حتى يحاول انقاذ نفسه من قاع الجدول قبل نهاية الموسم.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي رايو فاليكانو 33 مباراة حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 34 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ألميريا 33 مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في مباراة وحيدة وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 21 مباراة،  ليحقق 14 نقطة، من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري الإسباني وهبط رسميا للدوري الدرجة الثانية في إسبانيا.

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل لاشيء لصالح نادي رايو فاليكانو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *