تقديم موعد الاختبارات النهائية الفصل الثالث 1445 في مكة حتى هذا التاريخ استثنائيا

تلقى مديري ومديرات المدارس التابعة للإدارة التعليمية لمنطقة مكة المكرمة توجيهات رسمية اليوم الإثنين من قبل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة تفيد تقديم موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث، واضافت الإدارة العامة للتعليم أن تقديم موعد الاختبار استثنائي لمدارس منطقة مكة المكرمة.

تقديم موعد الاختبارات النهائية الفصل الثالث 1445 في مكة

أكد التوجيه على مديري المدارس في مكة المكرمة بضرورة متابعة الحركة التعليمية والمعلمين بشكل خاص لتختيم المناهج  التعليمية مع نهاية دوام اليوم الإثنين كما كلف المعلمين بتقديم نماذج الأسئلة والإجابة للطلاب وفقاً لخطة الاختبارات النهائية.

اضافات الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة أن قرار تقديم موعد الاختبارات النهائية يُستثنى منه طلاب الصف الثالث الابتدائي الذي تبدأ اختباراتهم النهائية يوم الإثنين الموافق 19/11/1445ه‍ وتنتهي يوم الخميس الموافق 22/11/1445ه‍، وسيشمل هذا القرار باقي الصفوف الدراسية.

موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث

أوضح تعليم مكة أن الاختبارات النهائية سوف يتم تقديمها بشكل استثنائى لتكون بداية الاختبارات العملية يوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر ذي القعدة؛ في حين آخر تكون بداية الاختبارات التحريرية النهائية يوم الأحد الموافق الثامن عشر من نفس الشهر.

حددت الإدارة التعليمية أيضاً المدة الزمنية للاختبارات التحريرية النهائية لتبدأ يوم الأحد الموافق 18/11/1445ه‍ وتستمر لمدة خمسة أيام لتنتهي بتاريخ 22/11/1445ه‍.

اجراء الاختبارات الشفوية عبر منصة مدرستي

أصدرت الإدارة التعليمية توجيه يفيد بإجراء الإختبارات الشفوية لطلاب وطالبات المدارس بمنطقة مكة المكرمة عن بعد عبر منصة مدرستي، وذلك يوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر ذي القعدة كما حددت الإدارة أيضا موعد نهاية دوام العاملين في المدارس، والتي من المقرر أن يكون يوم الرابع من شهر ذي الحجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *