عاجل .. إعلان جدول مواعيد مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026

خلال الساعات الماضية تم الكشف رسميًا عن مواعيد مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026، حيث من المقرر أن يواجه منتخب باكستان في العاصمة أسلام أباد، في حين يستضيف المنتخب الأردني على أرضه في العاصمة الرياض، ومن المقرر أن نشهد مواجهات من العيار الثقيل يسعها خلال الأخضر للتأهل، خاصةً بعدما قدم مستويات مميزة في نسخة كأس العالم عام 2022.

مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم

  • يواجة الفريق الأخضر نظيره المنتخب الباكستاني، في الدور الثاني من التصفيات يوم 6 من شهر يونيو المقبل من العام الجاري، حيث من المقرر إقامة اللقاء على ملعب إسلام أباد في العاصمة الباكستانية.
  • في حين يخوض مباراة هامة وقوية أمام المنتخب الأردني الشقيق على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض يوم 11 من ذات الشهر، لتكون الجولة الأخيرة  من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .

موقف المنتخب الوطني في المجموعة السابعة

أثمرت القرعة التي أجريت عن وقوع المنتخب الوطني ضمن المنتخبات في المجموعة السابعة، والتي تتنافس خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بهدف تحقيق الحلم والتأهلـوهي منتخبات الأردن وطاجكستان وباكستان، في حين يتصدر المنتخب الوطني صدارة المجموعة بعد نجاحه في الحصول على عشر نقاط يليه منتخب الأردن برصيد 7 نقاط، ثم منتخب طاجيكستان برصيد 5 نقاط، ومنتخب باكستان بلا نقا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *