عرض استثنائي لمدة محدودة .. تخفيض تذاكر مصر للطيران يصل إلى 50% حتى هذا اليوم

في خطوة غير مسبوقة تم الإعلان عن تخفيض نتذاكر مصر للطيران، ليكون الخبر مبهج للمسافرين الراغبين في السفر خلال الفترة المشار إليها، فقد أعلنت شركة مصر للطيران عن توفيرها للجميع عرض استثنائي ومميز على أن يمتد لمدة محدودة، حيث يستطيع الجميع الاستفادة بتخفيضات تصل إلى 50% على أسعار التذاكر المحجوزة بداية من يوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر مايو وحتى هذا اليوم.

تخفيض تذاكر مصر للطيران

فرصة لن تتكرر للسفر لكافة دول العالم والتعرف على ثقافات جديدة واستكشاف أماكن مميزة، يمكن الاستفادة من الخصومات المعلنة من قبل شركة مصر للطيران، والتي تأتي بالتزامن مع اقتراب العطلة الصيفية، فقد أعلنت الشركة عن تخفيضات كبرى على اسعار التذاكر تصل إلى 50%، وذلك في ذكرى الاحتفال بتأسيس الشركة للسنة 92 على التوالي، مع العلم أن العرض متاح للجميع خلال فترة محددة، وهو بداية من يوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر مايو وحتى يوم 31 من شهر أكتوبر القادم من العام الحالي.

من الجدير بالذكر أن تم تأسيس الشركة في 7 من شهر مايو من عام 1932، لتكون منذ هذا التاريح أحد الشركات الرائدة في مجال شركات الطيران على مستوى دول العالم، واستطاعت طوال السنوات الماضية في صنع مكانة رائدة لها ودعم تاريخها العريق من خلالها توفير خدمات عالية الجودة للمسافرين.

مكافآت أعضاء EgyptAir Plus

إلى جانب العرض المميز على التذاكر،  من المقرر حصول مسافرون ببرنامج الأميال “EgyptAir Plus” على مفاجآة من العيار الثقيل، وهو بمكافأة إضافية تصل إلى 1000 ميل وذلك على الرحلات الدولية المحددة اليوم الأربعاء.

مصر للطيران أكدت على أن حتى يتم الاستفادة من خصم حجز التذاكر المعلن، لابد من الالتزام بجميع الشروط والأحكام المذكورة على  الموقع الرسمي، إلى جانب إمكانية قيام عملاء الشركة بالحصول على اشتراك في برنامج المسافر الدائم، الذي يوفر للمشتركين مجموعة ضخمة من المزايا الحصرية، والتي يمكن أخذ نبذه عنها من خلال زيارة الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *