بطاقة تهنئة للمعلم في يوم الاحتفال بيومه العالمي

أتاحت إدارة تعليم الباحة تقديم بطاقة تهنئة للمعلم والمعلمة بمناسبة احتفالية اليوم العالمي للمعلمين، وتحمل البطاقة كلمات معبرة تحمل رسالة شكر وتقدير للمجهودات المضنية التي تُبذل من أبطال التعليم، وقد تم تمكين الطلاب من إرسال بطاقات مماثلة لمعلميهم، وفق الخطوات التي سنبينها مع إرفاق نماذج من المعايدات التي يمكن استخدامها في العديد من المناسبات وليست في الاحتفالية الراهنة فقط.

الإدارة العامة للتعليم في منطقة الباحة كانت سباقة في تدشين خدمتها المتميزة نحو إرسال بطاقة تهنئة للمعلم، والتي يمكن استخدامها بكل سهولة واستخراج البطاقات وإهدائها للمعلمين في دقائق معدودة، كرمزية وتعبير عن  دورهم المحوري في قيادة العملية التعليمية وخاصة في الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وبالأخص الدراسة الإلكترونية عن بُعد والتي تستلزم المزيد من المجهود لإيصال المعلومة كاملة للطلبة0.

أشارت وزارة التعليم السعودية لرسائل الثناء التي وجهت من القادة والمسئولين للمعلمين، وعلى رأسهم الدكتور حمد بن محمد آل شيخ، حيث أكد سيادته على الفخر بما يقدمه المعلمون من عطاء وتفاني في إيصال الرسالة التعليمية وتحقيق رؤية طموحة، واصفهم بكونهم أداة التمكين في تلك الرؤية لبناء الإنسان، موجهاً لهم الشكر والإعزاز على هذا الدور البناء، وفي نفس السياق كانت ريال نائب وزير التعليم الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي موضحاً أن الاحتفاء بيوم المعلم العالمي يُجسد مدى الإيمان بحجم المسئولية، وعظم الرسالة التي يحملها المعلمين والمعلمات، والتي جعلت المجتمع يعترف بالدور المحوري ويقف تقديراً لهم.

إرسال بطاقة تهنئة المعلم

استخدام خدمة إرسال بطاقات التهنئة للمعلمين عبر الموقع الذي أتاحه تعليم الباحة وهو “http://baha-teachers.com”، وكما ذكرنا يمكن لأي شخص الدخول على الخدمة المجانية وتسجيل البيانات، حيث تم كتابة اسم المعلم أو المعلمة واسم المدرسة، ثم طلب عرض البطاقة، وبعد ذلك يمكن طباعتها وحفظها بصيغة pdf، كما يتاح تعديل البيانات قبل الطباعة، وجدير بالذكر أنه يوجد خدمة تهنئة وزارة التعليم التي يتم الاعتماد عليها في العديد من المناسبات مثل انتهاء أو بداية العام الدراسي والنجاح.

بطاقة تهنئة معلم
بطاقة تهنئة معلم

يمكن للطلاب مراسلة معلميهم وتهنئتهم بيومهم العالمي كذلك، حيث يوفر الموقع إمكانية الانتقال لصفحة الطالب، ثم يقوم بتسجيل اسمه واسم مدرسته، لتظهر الرسالة على النحو المبين أدناة.

رسالة تهنئة طالب لمعلم
تهنئة طالب لمعلم

كذلك يتاح للطلاب طباعة بطاقات التهنئة والترسل بها مع معلميهم وقادة المدارس التابعين لها.

تعليقات

  1. باجمل عبارات الشكر اشكر معلمتي الذي جهادت في تعليمنا طوال هذه السنوات…….. خالص الشكر والتقدير… لك يا معلمتي… (الطالب.. الاء بكرى) ❤️❤️❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *