خبر مؤسف.. وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان وهذا أخر ما كتبه قبل أيام من وفاته

بمزيد من الحزن والآسي أعلن الديوان الرئاسي في دولة الإمارات العربية منذ ساعات قليلة صباح اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، عن وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، وأعرب الديوان عن خالص عزائه ومواساته لأهالي الفقيد داعيا المولي عز وجل أن يتغمده برحمته وقد تداول نشطاء عبر موقع التدوينات القصيرة إكس، أخر ما كتبة الفقيد قبل أيام من وفاته، وفيما يلي التفاصيل.

وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

أعلن الديوان الرئاسي بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الخميس الموافق 9 من مايو 2024، والموافق 1 من ذو القعدة 1445، عن خبر الوفاة، وجاء نص الخبر عبر الديوان كما يلي:

“بسم الله الرحمن الرحيم .. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي..صدق الله العظيم. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى ديوان الرئاسة المغفور له الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم”.

أخر ما كتبه الفقيد قبل أيام من وفاته

نشر مغردون عبر موقع التدوينات القصيرة إكس وهو تويتر سابقاً عن  آخر تغريدة كتبها الفقيد، عبر حسابه بمنصة “إكس”  وذلك قبل أيام قليلة من رحيله، وكتب الفقيد ما يلي:

في الذكرى 48 لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية نرفع أسمى التهاني إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى نائبيه وحكام الإمارات… قواتنا المسلحة عنوان وحدتنا ورمز عزّتنا وأصالة انتمائنا إلى هذا الوطن المجيد.

أهم المعلومات عن الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

جاءت أهم المعلومات عن الفقيد كما يلي:

  • ولد عام 1965 في دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة العين بإمارة أبو ظبي.
  • يبلغ من العمر 59 سنة.
  • هو نائب حاكم إمارة أبو ظبي منذ عام 2023.
  • يعمل مستشار للأمن الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • كما أنه الابن الخامس للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
  • زوجته هي الشيخة فاطمة بنت مبارك.
  • والدته هي فاطمة بنت مبارك الكتبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *