النصر يحل ضيفاً ثقيلاً على الأخدود اليوم بدوري روشن 

تترقب جماهير الدوري السعودي في كل مكان انطلاق مباراة الأخدود والنصر، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الخميس 9 مايو 2024، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من دوري روشن السعودي، وتمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين حيث يرغب كلاهما في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولذلك تترقب الجماهير موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها من أجل الاستمتاع بمشاهدتها ومعرفة من يمكنه حصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة الأخدود والنصر

يحل النصر ضيفا ثقيلا على نظيره الأخدود، اليوم الخميس 9 مايو 2024، على ملعب “مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثون من بطولة دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأخدود والنصر 

تنقل مباراة الأخدود أمام نظيره النصر اليوم الخميس ضمن منافسات دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC SPORT 1 SD بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “فهد عريشي”.
  • قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق صوتي المعلق : علي سعيد الكعبي و المعلق : “رؤوف خليف”.
  • تطبيق Shahid VIP  بتعليق صوتي المعلق : “علي سعيد الكعبي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل النصر هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في جمع المزيد من النقاط في رصيده بجدول الترتيب، والذي كان يرغب في حصد لقبه هذا الموسم، ولكن فارق النقاط بينه وبين الهلال حال دون ذلك، وعلى الرغم من ذلك فيسعى لتحقيق المزيد من النقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد الأخدود لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، ولكنه اليوم ينافس على ملعبه ولابد من الظهور في اللقاء بشكل قوي، من أجل إنقاذ نفسه من قاع جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في الدوري 

خاض نادي الأخدود 30 مباراة حتى الأن، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 18 مباراة، ليحقق 28 نقطة من أصل 90 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري السعودي .

وعلي الناحية الأخري خاض نادي النصر 30 مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في 24 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في 4 مباريات، ليحقق 74 نقطة من أصل 90 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح نادي النصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *